أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم السبت 22 يوليو 2017 .. المنتخب يواجه بورندي وتحضيرات المريخ والهلال والتبلدي

admin22 يوليو 2017آخر تحديث :
أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم السبت 22 يوليو 2017 .. المنتخب يواجه بورندي وتحضيرات المريخ والهلال والتبلدي

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة الوطن تحدثت عن إشتعال عروس الشمال وتجديد هارون الدعم لهلال الأبيض بعد العودة للمنافسة الأفريقية ، المنتخب السوداني يسعى لقهر التحديات والثأر من بورندي اليوم والحلم بالظهور مرة أخرى في بطولة الشان ، خوض المريخ للبطولة العربية للأندية باللون الأحمر واللون الأصفر ، تصريحات رئيس الهلال التبلدي بإمكانية تتويج فريقه بلقب الكونفدرالية ، كشف رئيس الكاف عن تعديلات تاريخية في بطولات أفريقيا ، كشف الإتحاد العربي عن المنشطات في البطولة العربية.

صحيفة السوداني تحدثت عن سعي صقور الجديان للثأر من بوروندي في ذهاب الشان عصر اليوم ، عودة هلال الأبيض للتحضيرات يوم الثلاثاء عصرا ، المريخ يؤدي البروفة الرسمية إستعدادا لمباراة الهلال السعودي وطاقم تحكيم من الجزائر يقود مباراة يوم الإثنين ، حشد الهلال للنجوم وإستعجال للمحترفين قبل مواجهة الخرطوم ، تصريحات لإبراهومة تحدث فيها عن ثقته في عودة هلال التبلدي للكونفدرالية وترحيب بمواجهة الغربان ، تصريحات لمدرب نادي نصر حسين داي الجزائري أشار فيها إلى أن مصر بلده الثاني والأقرب للتتويج بلقب البطولة العربية هو نادي الأهلي.

صحيفة الرأي العام تحدث عن قبول صقور الجديان للتحدي أمام بورندي اليوم عصرا في بوجمبورا في ذهاب تصفيات المحليين ، نقل قناة الملاعب لكواليس المريخ في البطولة العربية ، تصريحات مولانا هارون بعدم قدرة نادي مازيمبي في إيقاف الحلم ، إستئناف المريخ لقرار الكاف بعد الإبعاد من دوري أبطال أفريقيا ، مواصلة الهلال للتحضيرات وترقب رجوع الرباعي المحترف وتأدية التدريبات في المهندسين اليوم عصرا.

صحيفة الصحافة تحدثت عن مواجهة المنتخب السوداني وبورندي لتحقيق الإنتصار ، رفض عزة الهلال التسيير والتعطيل ومساندة قوية للكاردينال ، مواصلة التحضيرات من طرف الأقمار بقيادة أبو شنب ووصول الرباعي اليوم إستعدادا للخرطوم الوطني ، تأدية المريخ للتدريب الرئيسي في إنتظار مباراة الهلال ، تصريحات د. شداد تحدث فيها عن وضع المريخ الحالي وضرورة عدم التعامل معه من طرف الإتحاد العام ، تصريحات إبراهومة عن قدرة هلال التبلدي في تجاوز مازيمبي.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة اليوم التالي تحدثت عن مواجهة المنتخب الوطني في بورندي اليوم ، غياب نجوم القمة عن تشكيلة مازدا لأول مرة والتركيز على نجوم هلال التبلدي ، توجيه هلال التبلدي الشكر للمحامي المصري عزام على ما قام به لعودة الفريق لبطولة كأس الكونفدرالية ، موقع جول يذكر أن بكري المدينة هو نقطة القوة بالنسبة للمريخ ضد كل من الهلال والترجي.

صحيفة آخر لحظة أشارت إلى سعي صقور الجديان إلى الثأر من بورندي والتحليق في الشان عصر اليوم في بوجمبورا ، شكر هلال التبلدي للمحامي المصري ، تأدية المريخ للبروفة الرئيسية اليوم التاسعة صباحا.

صحيفة الصيحة أشارت إلى تأكيد المدير الفني مازدا على صعوبة اللقاء وسعي منتخب المحليين للثأر من بورندي ، مواصلة المريخ للتحضيرات العربية مع روح معنوية عالية وطاقم تحكيم جزائري لمبارة الهلال ، موقع يرى فيه بكري المدينة مصر قوة المريخ أمام الهلال والترجي ، كشف الإتحاد العربي عن المنشطات في البطولة العربية ، تصريحات الحيدوسي أشار فيها إلى نقص الدهاء الكروي للمريخ في البطولة العربية التي ضمت عددا من أندية النخبة ، نفي الكاردينال التحالف مع الخندقاوي.

صحيفة المجهر السياسي أشارت إلى الإختبار الصعب للمنتخب السوداني اليوم ، مواجهة نارية بين هلال الأبيض ومازيمبي في كأس الكونفدرالية ، إفتتاح البطولة العربية للأندية اليوم في الإسكندرية ، تأدية المريخ للمران تأهبا لملاقاة الهلال السعودي وتفاؤل كبير للبعثة ، رسم سلمان لخارطة الطريقة ومواصلة الهلال للتحضيرات للقاء الكوماندوز.

صحيفة الجريدة تحدثت عن مباراة السودان وبورندي في تصفيات الشان ، مواصلة المريخ التحضيرات الجادة في مصر للمشاركة في البطولة العربية ، إجتماع مجلس إدارة الإتحاد العام يوم غد.

صحيفة الدار أشارت إلى المباراة الشرسة ضد بورندي اليوم ، إجراء المريخ للبروفة الرئيسية إستعدادا لمباراة الهلال ، تصريحات للخندقاوي مرشح رئاسة نادي الهلال بصرع الكاردينال بالقاضية والتتويج برئاسة الفريق ومحاربته من طرف النفوس المصلحجية وإستغرابه من تهكمهم على مقدرته المالية وله شركات في قطر والإمارات وأستراليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.