موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا 10 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة التانغو في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة اللاتينية عن موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة التاسعة من منافسات تصفيات كأس العالم لمنطقة اوروبا لكرة القدم حيث يستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مواجهة حاسمة ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، عندما يلتقي بنظيره الفنزويلي، في مباراة تستضيفها مدينة ماتورين الفنزويلية على ملعب مونيمنتال، بعد غد الجمعة. تأتي هذه المباراة في إطار سعي الأرجنتين لتعزيز صدارتها في التصفيات، حيث يتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني.

المنتخب الفنزويلي، الذي يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، يسعى إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم. يُعد منتخب فنزويلا الفريق الوحيد من بين المنتخبات العشرة المشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية الذي لم يسبق له التأهل للمونديال، وهو ما يزيد من أهمية هذه النسخة بالنسبة له.

قدّم المنتخب الفنزويلي أداءً مميزًا خلال التصفيات، حيث حقق انتصارات لافتة على منتخبات ذات خبرة كبيرة في التصفيات، مثل فوزه على باراجواي بهدف دون رد، ثم على تشيلي بثلاثية نظيفة. كما كان التعادل مع منتخب البرازيل في عقر داره بنتيجة 1-1 في أكتوبر 2023 من أبرز النتائج التي حققها، والتي رفعت معنويات الفريق وجعلته منافسًا قويًا.

وتحت قيادة مدربه الأرجنتيني فيرناندو باتيستا، استمر المنتخب الفنزويلي في تقديم عروض مميزة على الساحة القارية، حيث تمكن من تصدر مجموعته في كوبا أمريكا الأخيرة التي أُقيمت في الولايات المتحدة. وكان تأهله من دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعدما تغلب على منتخبات قوية مثل المكسيك وجامايكا والإكوادور، ولكن مشواره في البطولة انتهى في دور الثمانية أمام كندا، بعد أن خسر بركلات الترجيح (3-4) عقب تعادلهما 1-1.

على الجانب الآخر، يتطلع المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه ليونيل سكالوني إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه لضمان التأهل المبكر لكأس العالم. وسيعود النجم ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا. وعلى الرغم من غيابه عن المشاركة الدولية في سبتمبر الماضي، إلا أن ميسي عاد مؤخرًا للملاعب مع فريقه إنتر ميامي، وساهم في تتويج الفريق بلقب بطولة درع المشجعين.

ومع عودة ميسي، يزداد التفاؤل داخل أوساط المنتخب الأرجنتيني، على الرغم من بعض الغيابات المؤثرة، حيث سيغيب المدافع ماركوس أكونيا عن اللقاء بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الشكوك التي تحيط بمشاركة أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ليفربول.

سيعمل المدرب ليونيل سكالوني على استغلال هذه الفرصة لتعزيز صدارة المنتخب الأرجنتيني في التصفيات، وسيكون الفوز بمثابة خطوة كبيرة نحو حجز بطاقة التأهل إلى مونديال 2026، خاصة وأن المنتخب يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهله لتحقيق هذا الهدف، لاسيما مع عودة قائده الملهم ليونيل ميسي.

موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا

وسيكون وقت موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 01.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفنزويلا

أما القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفنزويلا فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • TyC Sports Argentina
  • Sport TV1 Portugal
  • Eleven Sports 1 Poland
  • Movistar Liga de Campeones
  • Match TV Russia
  • Arena 1 Premium Serbia
  • Astro SuperSport 2 HD

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الارجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.