القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين 10 اكتوبر وموعد مواجهة اسود الرافدين ضد الفدائي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد المنتخب العراقي لاستضافة نظيره الفلسطيني يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. تأتي هذه المباراة في توقيت حساس للمنتخبين، إذ يسعى كل منهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في الصعود إلى النهائيات العالمية المنتظرة.

المنتخب العراقي دخل التصفيات بقوة، حيث جمع أربع نقاط من أول جولتين. ففي الجولة الأولى، تمكن “أسود الرافدين” من تحقيق فوز صعب ومهم على نظيره العماني بهدف نظيف، والذي جاء عبر رأسية المهاجم أيمن حسين، ليضع العراق في موقف جيد منذ البداية. أما في الجولة الثانية، فقد نجح المنتخب العراقي في انتزاع نقطة ثمينة على أرض الكويت، حيث أنهى المباراة بالتعادل السلبي (0-0)، رغم تعرضه لنقص عددي بعد طرد أحد لاعبيه. هذه النقطة أكدت قدرة العراق على الصمود خارج أرضه تحت الضغط، وهو ما يعكس التحسن المستمر في أداء الفريق تحت قيادة مدربه الوطني.

على الجانب الآخر، يعاني المنتخب الفلسطيني من بدايات متواضعة في التصفيات. ففي الجولة الأولى، حقق “الفدائي” تعادلاً بطعم الانتصار أمام العملاق الكوري الجنوبي في سيول، وهو التعادل الذي وصف بالتاريخي نظراً لقوة المنتخب الكوري وصعوبة اللعب في ملعبه. إلا أن الأمور لم تسر على نفس المنوال في الجولة الثانية، حيث تكبد الفلسطينيون خسارة ثقيلة أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1، في مباراة احتضنتها ماليزيا.

من حيث الترتيب، يتقاسم الثلاثي العراق، كوريا الجنوبية، والأردن صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط لكل منهم، في حين يقبع المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس بنقطة وحيدة، ما يجعل مباراة الجولة الثالثة حاسمة لآماله في العودة إلى المنافسة.

تاريخياً، لم ينجح المنتخب الفلسطيني في تحقيق أي انتصار على العراق، حيث التقيا في 17 مواجهة بمختلف البطولات، كانت الغلبة فيها للعراق بواقع 14 انتصاراً، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل. هذا السجل التاريخي يمنح العراق أفضلية معنوية قبل هذه المواجهة المرتقبة، لكن كرة القدم دائماً ما تحمل مفاجآت، خصوصاً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفيما يخص مواجهاتهما في تصفيات كأس العالم تحديداً، تقابل المنتخبان مرتين فقط، وذلك في تصفيات عام 2004. في مباراة الذهاب، انتهى اللقاء بالتعادل (1-1)، فيما تفوق العراق في مباراة الإياب بنتيجة كبيرة (4-1). هذه الأرقام قد تكون حافزاً إضافياً للعراق للاستمرار في تفوقه التاريخي، لكنها في الوقت ذاته تضع ضغطاً على المنتخب الفلسطيني لكسر هذا الحاجز والبحث عن أول فوز له على “أسود الرافدين”.

تُعد هذه المباراة اختباراً حقيقياً لطموحات المنتخبين في مواصلة مشوار التصفيات بنجاح، وستكون الأنظار متجهة نحو ملعب اللقاء لمتابعة ما سيقدمه النجوم على أرضية الملعب.

موعد مباراة العراق وفلسطين

وسيكون وقت موعد مباراة العراق وفلسطين الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية العراق ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العراق وفلسطين
موعد مباراة العراق وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.
  • قناة الكأس 6 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.
  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين
القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فلسطين
القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فلسطين

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد العراق على كل الأقمار الصناعية :

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.