موعد مباراة السعودية واليابان 10 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر ضد الكمبيوتر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السعودية واليابان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الياباني، غدًا الخميس، على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026. هذه المباراة تمثل محطة حاسمة للأخضر السعودي، الذي يسعى لتعويض البداية المتعثرة واستعادة الثقة أمام جماهيره الغفيرة.

المنتخب السعودي بدأ مشواره في التصفيات بتعادل غير مرضٍ على ملعبه وأمام جمهوره ضد المنتخب الإندونيسي بنتيجة 1-1، وهو لقاء كان من المفترض أن يحقق فيه الأخضر انتصارًا مريحًا نظرًا للفوارق الفنية بين المنتخبين. ومع ذلك، عاد المنتخب السعودي سريعًا للمنافسة بعد تحقيق فوز ثمين وصعب خارج قواعده على الصين بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت هدفًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة، مما أنعش آمال الأخضر في التأهل وأعاد الثقة للفريق قبل مواجهة اليابان.

في الجهة المقابلة، يدخل المنتخب الياباني المباراة وهو في قمة مستواه بعد أن حقق انتصارين ساحقين في الجولتين السابقتين. البداية كانت بانتصار كاسح على الصين بنتيجة 7-0، تبعها فوز مريح على البحرين بخماسية نظيفة في الجولة الثانية، مما جعل اليابان توجه رسالة قوية لجميع منافسيها في المجموعة. أداء “الساموراي” الهجومي القوي والصلابة الدفاعية، حيث لم يستقبل أي هدف حتى الآن، يعزز من ثقة المنتخب الياباني ويجعله خصمًا شرسًا في هذه التصفيات.

بفضل هذه الانتصارات، يتربع المنتخب الياباني على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، بينما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مما يجعل المواجهة بين الفريقين غاية في الإثارة، حيث يسعى المنتخب السعودي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لإسقاط منافسه القوي واستعادة الصدارة.

الجدير بالذكر أن المنتخبين قد تقابلا في 5 مواجهات سابقة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكانت الغلبة فيهما متساوية إلى حد كبير. حيث حقق كل فريق انتصارين، فيما انتهت مواجهة واحدة بالتعادل. أولى هذه المواجهات تعود إلى عام 1993 عندما انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، فيما حقق المنتخب الياباني انتصارًا مثيرًا بنتيجة 2-1 في تصفيات مونديال 2018. إلا أن المنتخب السعودي رد في ذات التصفيات بالفوز بنتيجة 1-0، وهو الفوز الذي ساهم بشكل كبير في تأهل الأخضر لمونديال روسيا 2018.

وفي التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، واصل المنتخب السعودي تفوقه على اليابان بفوز ثمين بنتيجة 1-0، إلا أن المنتخب الياباني عاد ليثأر سريعًا بعد أشهر قليلة، محققًا الفوز بنتيجة 2-0.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تنافسية شديدة، مما يجعل المباراة المقبلة مليئة بالتوقعات والإثارة. الأنظار تتجه إلى جدة، حيث يسعى الأخضر لتقديم أداء يليق بتطلعات جماهيره المتعطشة للانتصارات، بينما يهدف الساموراي الياباني لتأكيد هيمنته ومواصلة نتائجه القوية.

موعد مباراة السعودية واليابان

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية واليابان الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السعودية واليابان
موعد مباراة السعودية واليابان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس وقناة الكأس 8 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 8 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • ESPN 2 NL
  • ESPN4 Brazil
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.