موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية 10 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد منتخب الإمارات لخوض مواجهة حاسمة ضد منتخب كوريا الشمالية يوم غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتأتي هذه المباراة في توقيت حساس بالنسبة للأبيض الإماراتي، الذي يسعى بكل جدية لتعزيز فرصه في التأهل وتحقيق انتصار يعزز موقعه في سلم الترتيب.

يدخل منتخب الإمارات هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار مهم على نظيره القطري في الجولة الأولى، وهزيمة أمام المنتخب الإيراني في الجولة الثانية. ويعلم المنتخب الإماراتي أهمية هذه المواجهة، فهي تمثل فرصة مثالية للعودة إلى سكة الانتصارات والحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للمرحلة التالية من التصفيات.

على الجانب الآخر، يتواجد المنتخب الكوري الشمالي في المركز الرابع بنقطة واحدة، حصل عليها من تعادل صعب في الجولة الماضية. ويأمل المنتخب الكوري الشمالي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإماراتي، لتحسين وضعيته في المجموعة والاقتراب من المراكز المؤهلة.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا حادًا بين المنتخبين، حيث يعتمد منتخب الإمارات على أسلوب اللعب الجماعي والسرعة في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، بينما يميل المنتخب الكوري الشمالي إلى التماسك الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. وسيتعين على المدرب الإماراتي اختيار التشكيلة المناسبة التي توازن بين القوة الهجومية والصلابة الدفاعية، مع الحرص على عدم الوقوع في فخ الضغط الذي قد يمارسه المنتخب الكوري الشمالي على وسط الملعب.

ولا شك أن الجمهور الإماراتي ينتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة، حيث يعقد آمالاً كبيرة على لاعبي المنتخب لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز يعكس الطموحات الكبيرة التي يحملها المنتخب في هذه التصفيات. فالطريق إلى كأس العالم 2026 لا يزال طويلاً، وكل نقطة في هذه المرحلة قد تكون حاسمة في تحديد مصير المنتخب في مشواره نحو الحلم العالمي.

ختامًا، تبقى النتيجة في علم الغيب، لكن المؤكد أن المنتخب الإماراتي يملك الإمكانيات التي تخوله للتفوق في هذه المباراة، شريطة التركيز وتجنب الأخطاء الدفاعية التي كلفته خسارة في مباراته السابقة.

موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية
موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الشمالية فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي وقناة الكأس 7 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 7 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Astro SuperSport 2 HD
  • Sport Klub 2 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.