القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية 10 اكتوبر وموعد مواجهة النشامى ضد الشمشون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يكثف المنتخب الأردني استعداداته الفنية والبدنية بشكل متواصل قبيل المواجهة الحاسمة ضد المنتخب الكوري الجنوبي، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن إطار الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وتعد هذه المباراة محطة مهمة في مسيرة المنتخب الأردني نحو الوصول إلى المونديال العالمي، حيث يسعى النشامى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصهم في المنافسة على بطاقة التأهل.

وقد أجرى المنتخب الأردني مرانه مساء يوم الثلاثاء تحت قيادة المدرب القدير جمال السلامي، الذي يسعى إلى تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية على أعلى مستوى. جرت التدريبات على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، وسط حضور كامل للاعبي المنتخب باستثناء موسى التعمري الذي اكتفى بالتدرب بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي، في إطار سعيه للتعافي الكامل قبل مواجهة كوريا.

تشمل قائمة المنتخب الأردني لهذه المرحلة الحاسمة 28 لاعباً، اختيروا بعناية لتقديم الأداء الأمثل. ومن بين الأسماء البارزة يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبد الله الفاخوري في حراسة المرمى، إلى جانب مجموعة مميزة من المدافعين مثل يزن العرب، عبد الله نصيب، وسعد الروسان. في خط الوسط يتواجد مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل رجائي عايد، نور الروابدة، وإحسان حداد، بينما يقود الهجوم نخبة من المهاجمين المميزين مثل موسى التعمري، أحمد عرسان، وعلي علوان.

في المقابل، يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 بفندق الماريوت في عمان، حيث سيستعرض كلا المدربين تحضيرات فريقهما وخططهما للمواجهة المنتظرة. كما سيُجري المنتخب الأردني تدريبه الرسمي على ستاد عمان الدولي في الساعة 3:45 عصراً، يليه المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيخوض مرانه الأخير على الملعب ذاته في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتنتظر المنتخب الأردني مواجهة أخرى لا تقل أهمية ضد منتخب عمان، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر على نفس الملعب، حيث يسعى النشامى لمواصلة مشوارهم في التصفيات بثبات وقوة.

يُذكر أن المنتخب الأردني يتصدر المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 4 نقاط، متشاركاً مع منتخبي كوريا الجنوبية والعراق بنفس الرصيد، بينما يأتي منتخب الكويت في المركز الرابع برصيد نقطتين، ومنتخب فلسطين بنقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب عمان المجموعة دون أي نقاط.

ويستمر التنافس الشديد بين الفرق في هذه المجموعة، حيث يتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما ستخوض الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع مرحلة إضافية من التصفيات لضمان مقعدها في البطولة.

موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

وسيكون وقت موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية الخميس 10 اكتوبر 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية

أما القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية فستكون منقولة عبر :

  • قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق باسم الزير.
  • قناة الكأس 7 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 7 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ضد الأردن على كل الأقمار الصناعية :

  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • ESPN Mexico
  • ESPN4 Brazil
  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.