تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم : تعرف على إختيارات كريسبو وديلا للاعبي مواجهة الجولة القمة في الكلاسيكو ضمن دوري أدنوك الإماراتي

admin6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الإماراتية اليوم إلى استاد هزاع بن زايد، حيث يتجدد اللقاء المرتقب بين العين والوحدة في قمة الجولة الخامسة من «دوري أدنوك للمحترفين». هذا اللقاء الذي يحمل طابع “كلاسيكو الجماهير” يشهد دائماً أجواءً استثنائية وحماساً كبيراً في المدرجات، ويُعد بمثابة مواجهة تقليدية تجمع بين اثنين من أكبر الأندية في كرة القدم الإماراتية. وكما هو متوقع، ستكون الإثارة حاضرة على أرض الملعب وخارجه، في وقت يسعى فيه الفريقان لتحقيق نقاط الفوز الثمينة لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

العيون تتجه نحو العين، الذي يدخل هذا اللقاء بنشوة الانتصار على الوصل في الجولة الماضية، وهو ما يمنحه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مسيرته الإيجابية. تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سيريزو كريسبو، يطمح “الزعيم” إلى إعادة ترتيب أوراقه وتحسين بعض جوانب أدائه، لاسيما فيما يتعلق بالجانب الدفاعي، الذي أظهر بعض الثغرات في المباريات السابقة. ومن المؤكد أن كريسبو يعلم جيداً أن مواجهة الوحدة تتطلب تركيزاً كبيراً، خصوصاً وأن فريق “العنابي” رغم تعثره في الجولتين الماضيتين يظل منافساً عنيداً يسعى للعودة بقوة إلى سباق المنافسة على اللقب.

من جهة أخرى، يدخل الوحدة بقيادة المدرب النرويجي روني ديلا اللقاء تحت ضغط ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة نقاط هامة في الجولات الأخيرة. ويُدرك ديلا أن أي تعثر جديد قد يفاقم من موقف الفريق في الترتيب ويقلص من فرصه في اللحاق بالمتصدرين. وفي الوقت ذاته، يمتلك الوحدة في صفوفه أسلحة هجومية فتاكة أبرزها المهاجم السوري عمر خربين، الذي يعيش فترة تألق لافتة بتسجيله 9 أهداف في آخر 9 مباريات بالدوري، ما يجعله لاعباً محورياً في خطط الفريق للظفر بالنقاط الثلاث.

تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم

وإليكم تشكيلة العين ضد الوحدة :

تشكيلة العين ضد الوحدة
تشكيلة العين ضد الوحدة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الوحدة ضد العين :

تشكيلة الوحدة ضد العين
تشكيلة الوحدة ضد العين

التاريخ يقف إلى جانب العين في مواجهاته أمام الوحدة، حيث سبق له أن حقق الفوز في 16 مباراة من أصل 30 مواجهة جمعت الفريقين في الدوري، مقابل 8 انتصارات للوحدة و6 تعادلات. إلا أن هذه الإحصائيات قد لا تكون مرجعاً حاسماً في مباراة “كلاسيكو” دائماً ما تُحسم بتفاصيل صغيرة وترتكز على الحالة البدنية والنفسية للفريقين في يوم المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.