موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم 27 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد السماوي دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يدخل نادي الوحدة مباراته أمام بني ياس اليوم في إطار الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، وعينه على تعويض خسارته القاسية أمام شباب الأهلي في الجولة الماضية. يسعى الفريق إلى استعادة التوازن ومصالحة جماهيره بعد السقوط بخماسية نظيفة، وهي خسارة قد أثرت بشكل واضح على الحالة المعنوية للفريق، إلا أن المدرب النرويجي روني دايلا يحرص على التعامل مع الموقف بهدوء واحترافية، مؤكداً أن هذه الخسارة يجب أن تُعتبر درساً يجب التعلم منه، وليست سبباً في انهيار الفريق أو معاقبة اللاعبين.

من جانبه، يدخل بني ياس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على عجمان في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، ويسعى الفريق لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم، والثاني على التوالي، لمواصلة نتائجه الإيجابية التي تضعه في المركز السادس برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الوحدة صاحب المركز الخامس. هذا التساوي في النقاط يجعل المباراة ذات طابع خاص، حيث سيحرص كلا الفريقين على اقتناص النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في سلم الترتيب.

على الرغم من الهزيمة القاسية، يمتلك الوحدة فرصة جيدة لتقديم أداء مميز على أرضه وأمام جماهيره في استاد آل نهيان، خاصة بعد عودة جميع اللاعبين وتجنب الإصابات، وهو ما يزيد من حظوظ الفريق في تقديم أداء دفاعي أفضل بعدما اهتزت شباكه بخمسة أهداف في المباراة الأخيرة. ويرى دايلا أن مواجهة بني ياس ستكون اختباراً حقيقياً للعنابي، ليس فقط بسبب قوة الخصم، ولكن أيضاً لاستعادة الثقة والتحضير للمباريات المقبلة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري المحترفين يعطي الوحدة الأفضلية، حيث تفوق في 14 مواجهة من أصل 26 جمعت الفريقين، فيما حقق بني ياس الفوز في 5 مباريات فقط، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل. هذه الأرقام تعطي الوحدة حافزاً إضافياً للتفوق في هذه المواجهة، ولكن المدرب دايلا يعي تماماً أن كرة القدم لا تُبنى على التاريخ، وأن أداء الفريق في الملعب هو الذي سيحدد الفائز في النهاية.

وعلى الجانب الآخر، يبدو بني ياس في حالة فنية وبدنية ممتازة تحت قيادة المدرب البرتغالي جواو بيدرو سوزا، الذي أبدى تفاؤله قبل المباراة. وأشار إلى أن الفريق يعيش فترة إيجابية بعد فوزه في أربع مباريات رسمية منذ بداية الموسم وخسارته لمباراة واحدة فقط. كما أشاد سوزا بجودة لاعبي الوحدة الهجومية، مؤكداً أن المباراة ستكون تحدياً كبيراً، خاصة وأن الوحدة رغم استقباله لخمسة أهداف في الجولة الماضية، تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مرمى شباب الأهلي، مما يدل على قوة الفريق الهجومية.

وفيما يتعلق بالتشكيلة، كشف سوزا أن مشاركة قلبي الدفاع خميس المنصوري وماتس جوهان لم تتأكد بعد، حيث يعاني المنصوري من كسر في اليد، بينما أصيب جوهان في المباراة الأخيرة، وسيتم تقييم حالتهما قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركتهما.

في ختام حديثه، وعد سوزا جماهير بني ياس بتقديم أفضل ما لدى الفريق في هذه المباراة، مشيراً إلى أن اللاعبين سيقاتلون في كل لحظة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا “الديربي” المهم. كما أكد أن الفريق يعمل بجد لتصحيح الأخطاء السابقة وتطوير الأداء في المباريات المقبلة، سعياً لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وبني ياس اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.