موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم 27 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق شباب الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على فريق العروبة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري أدنوك للمحترفين. هذه المباراة تُعد فرصة مهمة لكلا الفريقين لتفادي الوقوع في الأخطاء ومواصلة تحسين نتائجهما. اللقاء سيُقام على أرضية ملعب «تحفة النواخذة» في دبا الفجيرة عند الساعة الخامسة و20 دقيقة مساءً، وسط أجواء تحمل الكثير من الترقب والتحدي.

يخوض فريق العروبة المباراة وعينه على تحقيق أول انتصاراته في البطولة، بعدما عانى من ثلاث هزائم متتالية تحت قيادة مدربه البرتغالي برونو بيريرا. الفريق يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب بدون أي نقاط، وكان آخر لقاء له ضد خورفكان قد انتهى بخسارته بنتيجة 2-1، رغم تقديمه أداءً جيداً وسيطرته على مجريات اللقاء لفترات طويلة. إلا أن عدم التركيز في اللحظات الأخيرة كلّف العروبة النقاط الثلاث، حيث استطاع خورفكان خطف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي إطار التحضيرات لهذه المباراة، سعى الجهاز الفني للعروبة إلى معالجة الأخطاء التي ظهرت في اللقاءات السابقة، ووضع خطة جديدة تهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق شباب الأهلي، الذي يتقاسم صدارة الدوري مع الشارقة برصيد 9 نقاط.

من جهته، أعرب برونو بيريرا، مدرب العروبة، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي وحصد أولى نقاطه في الدوري، رغم صعوبة المهمة أمام فريق قوي مثل شباب الأهلي. وقال بيريرا: «ندرك تماماً أننا سنواجه خصماً مرشحاً لنيل لقب الدوري، لكننا سنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن شبح الهبوط. سنسعى إلى فرض أسلوبنا على المنافس، وهدفنا تقديم أفضل مستوى والبدء في حصد النقاط. أتمنى أن تكون الجماهير حاضرة لدعم الفريق في هذه الفترة المهمة».

على الجانب الآخر، أبدى المدرب البرتغالي لشباب الأهلي، باولو سوزا، حذره من لقاء العروبة، مشدداً على أهمية التركيز الكامل طوال المباراة لتحقيق الهدف المنشود. وأضاف سوزا: «نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، وعلينا أن نعمل بجدية من أجل تحقيق الفوز ومواصلة تقديم العروض القوية. يجب أن نستمر في تقديم هويتنا الخاصة في اللعب والالتزام بمبادئنا، مع التحلي بالشغف والشجاعة والسيطرة على مجريات اللقاء لتحقيق الانتصار».

كما أكد بوجدان بلانيتش، لاعب شباب الأهلي، على أهمية احترام جميع المنافسين، والتعامل مع كل مباراة بالجدية اللازمة، بغض النظر عن موقع الفريق المنافس في جدول الترتيب. وأشار إلى التزام الفريق بتوجيهات الجهاز الفني، واعداً ببذل قصارى الجهد لتقديم مستوى يليق بتطلعات جماهير النادي، والمساهمة في تحقيق الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

هذه المواجهة ستكون اختباراً حقيقياً لكل من العروبة الذي يسعى لتفادي سلسلة الهزائم، وشباب الأهلي الذي يطمح إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والبقاء في قمة الترتيب.

موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم
موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم
موعد مباراة العروبة وشباب الاهلي اليوم
موعد مباراة العروبة وشباب الاهلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد العبيدلي.
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.