موعد مباراة السد والغرافة اليوم 26 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة استاد جاسم بن حمد في الدوري القطري مع المعلق

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السد والغرافة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة السد والغرافة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث تشهد الساحة الكروية القطرية مساء اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي السد والغرافة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم أريدُ للموسم الحالي 2024-2025. ستنطلق صافرة المباراة عند الساعة الثامنة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وسط ترقب جماهيري كبير لهذه القمة التي تعد من أبرز مواجهات الموسم حتى الآن.

يدخل الفريقان هذه المباراة بطموحات كبيرة ورغبة قوية في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يضفي على اللقاء طابع الإثارة والتنافسية العالية. فريق السد، الذي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم، يسعى لاستعادة توازنه بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام أم صلال والدحيل. وقد سجل الفريق حتى الآن 13 هدفًا، في حين اهتزت شباكه 11 مرة، مما يشير إلى قوة هجومية لا بأس بها يقابلها ضعف نسبي في الدفاع.

أما فريق الغرافة، فيتمتع بوضع أفضل نسبيًا حيث يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة. سجل الفريق 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 فقط، مما يعكس توازنًا جيدًا بين خطوطه الهجومية والدفاعية. الغرافة يأتي إلى هذه المباراة منتشيًا بفوز كبير على نادي قطر بنتيجة 3-1 في الجولة السابقة، وهو يسعى لتعزيز موقعه في المربع الذهبي والمضي قدمًا نحو المنافسة على المراكز المتقدمة.

تمثل هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين. فالسد، برغم وضعيته الصعبة، يمتلك فرصة للتقدم في جدول الترتيب إذا ما تمكن من تحقيق الفوز اليوم، خاصة بعد أداء غير مقنع في الأسابيع الأخيرة. وفي المقابل، فإن الغرافة يتطلع إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتعزيز مكانته ضمن الأربعة الكبار، مما يجعله يدخل المباراة بتركيز كامل وطموح كبير لتحقيق الفوز.

على صعيد اللاعبين، يعتمد السد على كوكبة من النجوم المميزين يتقدمهم أكرم عفيف وحسن الهيدوس، إلى جانب المحترف المالي محمد كمارا والمدافع بيدرو ميجيل، فضلاً عن الحارس الدولي مشعل برشم الذي يقدم مستويات جيدة. ومن المؤكد أن مدرب الفريق سيعتمد على هؤلاء اللاعبين لقيادة الفريق نحو تحقيق نتيجة إيجابية.

في الجهة المقابلة، يعتمد فريق الغرافة على عدد من الركائز الأساسية التي أظهرت مستويات مميزة في الجولات السابقة، وعلى رأسهم النجم الجزائري ياسين إبراهيمي الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في الدوري، إلى جانب اللاعب الواعد أحمد الجانحي، والتونسي فرجاني ساسي، والمهاجم الإسباني خوسيلو الذي يمتلك حسًا تهديفيًا عاليًا.

مما لا شك فيه أن هذه المباراة ستكون حافلة بالندية والتنافس، كما اعتدنا دائمًا في مواجهات السد والغرافة. وقد يكون من الصعب ترجيح كفة فريق على الآخر، إذ يمتلك كلا الفريقين ما يؤهلهما للخروج بالنقاط الثلاث. ومع وجود العديد من النجوم في صفوف الفريقين، يتوقع أن تكون المواجهة على قدر التطلعات وأن تقدم عرضًا كرويًا ممتعًا لعشاق الكرة القطرية.

موعد مباراة السد والغرافة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد والغرافة اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السد والغرافة اليوم
موعد مباراة السد والغرافة اليوم
موعد مباراة الغرافة والسد اليوم
موعد مباراة الغرافة والسد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 1 اتش دي بتعليق أحمد البلوشي.

  • beIN Sports HD Xtra 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد والغرافة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.