موعد مباراة العين والوصل اليوم 26 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الزعيم ضد الإمبراطور ضمن دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين والوصل اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق العين لاستضافة فريق الوصل، حامل لقب دوري أدنوك للمحترفين، في مواجهة تعد بمثابة قمة كروية مرتقبة على استاد هزاع بن زايد.

المباراة، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، تمثل صدامًا بين عملاقين يسعيان لاقتناص نقاط الجولة الرابعة بكل قوة. فالعين، الذي يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط، يتطلع إلى تحسين مركزه والاقتراب من المراكز الأولى، خاصةً مع امتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة أمام اتحاد كلباء.

في المقابل، يسعى الوصل، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، إلى حصد النقطة العاشرة لاعتلاء صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت، ما يجعل هذه المواجهة حاسمة للفريقين. الحضور الجماهيري المتوقع من مشجعي كلا الفريقين يضيف بُعدًا آخر للإثارة المرتقبة، مما يجعل هذه المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية.

فريق العين يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق انتصارًا ساحقًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته بكأس القارات، بنتيجة ستة أهداف دون رد. ومع ذلك، يعاني العين من غيابات مؤثرة في صفوفه، حيث سيفتقد جهود كل من لاعب الوسط يحيى نادر والمدافع خالد الهاشمي بسبب الإصابة. كما تحوم الشكوك حول جاهزية المهاجم التوغولي لابا كودجو والمدافع كوامي أتوني، اللذين غابا عن المباراة الأخيرة بسبب عدم الجاهزية.

وأجرى الفريق الحصة التدريبية الأخيرة له تحت إشراف المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الذي ركز على إعداد اللاعبين من الناحيتين البدنية والفنية، استعدادًا لوضع اللمسات الأخيرة على خطته للمباراة. وأعرب كريسبو عن أهمية الفوز في مواجهة اليوم، مشددًا على أن فريق العين يعمل كعائلة واحدة وأن عليهم المنافسة بكل قوة في جميع البطولات.

من جهة أخرى، أبدى نادي الوصل تقديره لإدارة نادي العين بعد تخصيص 30% من سعة استاد هزاع بن زايد لجمهور الإمبراطور. وقد أكد الصربي ميلوش، مدرب الوصل، أن فريقه جاهز تمامًا للمواجهة، مشيرًا إلى أن العين هو أفضل فريق في الدوري ويملك لاعبين مميزين في جميع الخطوط. كما أشار إلى أن المباراة ستكون صعبة وتحتاج إلى تركيز وحماس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقاط المباراة من ملعب “دار الزين”.

الأجواء التنافسية العالية والشغف الجماهيري المنتظر تجعل من هذه المباراة قمة الأسبوع بلا منازع، حيث سيقاتل كل فريق من أجل تعزيز موقفه في جدول الترتيب، وسط تطلعات كبيرة من الجماهير لرؤية مواجهة من العيار الثقيل.

موعد مباراة العين والوصل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والوصل اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين والوصل اليوم
موعد مباراة العين والوصل اليوم
موعد مباراة الوصل والعين اليوم
موعد مباراة الوصل والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فارس عوض ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي وتطبيق مرايا 2 بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.