القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسان بيدرو اليوم 22 سبتمبر .. تعرف على اي قناة وموعد مواجهة سيد البلد في دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسان بيدرو اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة سان بيدروية عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسان بيدرو اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن إياب الدور الثاني من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يتأهب فريق الهلال السوداني لخوض مواجهة حاسمة مساء اليوم، حيث يسعى لتحقيق التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عندما يلتقي بنظيره سان بيدرو الإيفواري على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، في إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة الحالية للبطولة. الهلال، الذي فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب سان بيدرو في ساحل العاج، يدخل هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز أو التعادل السلبي لضمان التأهل.

الفريق السوداني بقيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبيجي، سيخوض المباراة بصفوف مكتملة، خاصة بعد عودة لاعب الوسط المميز أبو عاقلة عبد الله، الذي كان قد غاب عن لقاء الذهاب، مما يعزز خيارات الهلال الفنية والتكتيكية. ويأمل الأزرق في الاستفادة من هذا التعادل الإيجابي الذي حققه خارج أرضه، حيث يمنحه عدة فرص لتحقيق التأهل.

الهلال اختار موريتانيا لاستضافة مباراة الإياب، وهو يعول على دعم الجماهير الموريتانية التي ستحضر في المدرجات، خاصة مع وجود اللاعب الموريتاني خديم جاو في صفوفه، مما يزيد من احتمالية دعم الجمهور المحلي للفريق السوداني. في المقابل، وصل فريق سان بيدرو إلى العاصمة نواكشوط منذ ثلاثة أيام وأجرى عدة حصص تدريبية، بينما سبق الهلال في الوصول وأقام معسكره التدريبي هناك قبل موعد المباراة.

الهلال يعلم تمامًا أهمية هذه المواجهة، إذ يسعى للاستمرار في المشاركة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي لطالما اعتاد الفريق الظهور فيها، الأمر الذي يعزز مكانته بين كبار الأندية الأفريقية. المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي للطموحات السودانية في القارة، ولذا يجب على الفريق التحلي بالتركيز التام منذ صافرة البداية وحتى النهاية.

موعد مباراة الهلال وسان بيدرو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال وسان بيدرو اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسان بيدرو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسان بيدرو اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة موريتانيا الرياضية ( 12563 عربسات )

وفي الجانب الإعلامي، أعلنت قناة الرياضية الموريتانية عن استديو تحليلي يسبق المباراة، والذي سيبدأ الساعة الثامنة والثلث مساءً بتوقيت السودان. الاستديو سيكون من تقديم سيد محمد مختار، مع التحليل الفني من صدام الدده وأحمد لمام، بينما سيتولى أبوبكر تورو تغطية أحداث المباراة من أرض الملعب، وسيكون التعليق الصوتي بصوت مختار السباعي.

  • تلفزيون السودان
  • قناة الزرقاء الفضائية

ستكون المباراة بلا شك إحدى أبرز المحطات في مسيرة الهلال لهذا الموسم، إذ تحمل في طياتها الكثير من التحديات والطموحات، ليس فقط للفريق وجماهيره، بل لكرة القدم السودانية بشكل عام.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال وسان بيدرو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.