القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اوكلاند سيتي .. رقميا وفضائيا : تعرف على أي قناة منقولة مواجهة الزعيم في كأس القارات للأندية مع الترددات كاملة

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اوكلاند سيتي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اوكلاند سيتي حيث يستعد فريقا العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي لافتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم “كأس إنتركونتيننتال” في مواجهة من المنتظر أن تكون قوية ومثيرة، حيث يلتقي الفريقان اليوم (الأحد) ضمن منافسات الدور التمهيدي. يدخل فريق العين البطولة بصفته بطل دوري أبطال آسيا بعد فوزه المميز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني بنتيجة إجمالية 6-3 في نهائي البطولة القارية، وهو إنجاز عزز من مكانة الفريق الإماراتي على الصعيد الآسيوي والدولي.

أما أوكلاند سيتي، فيشارك في البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا للمرة الثالثة على التوالي، ما يعكس سيطرته على الكرة في منطقة المحيط الهادئ وقوته على المستوى الإقليمي.

وقد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تفاصيل البطولة مؤخرًا، حيث أوضح أن البطولة ستتألف من خمس مباريات، تبدأ بمواجهة العين وأوكلاند سيتي. الفائز في هذه المباراة سيتقدم لمواجهة الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، في القاهرة يوم 29 أكتوبر القادم. وتعد هذه المباراة من أبرز مواجهات البطولة، حيث ينتظر المتابعون مواجهة تاريخية بين بطل أفريقيا والفائز من هذه المباراة.

من المتوقع أن يواجه الفائز من مواجهة العين وأوكلاند، نظيره الأهلي المصري في مواجهة صعبة. والفائز في هذه المباراة سيتقدم إلى نصف النهائي لملاقاة الفائز من مباراة تجمع بطل أميركا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي، بطل أميركا الشمالية، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 ديسمبر المقبل. وتزداد الإثارة عندما أعلن “فيفا” أن ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، سيكون طرفًا في المباراة النهائية المقررة يوم 18 ديسمبر في الدوحة.

العين يُعد من أبرز أندية الإمارات، وقد حقق إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي. رغم عدم تتويجه بلقب الدوري الإماراتي منذ موسم 2021-2022، فإنه لا يزال واحدًا من أقوى الفرق المنافسة محليًا، حيث احتل مؤخرًا المركز الثاني في كل من الدوري وكأس الرابطة. ويطمح الفريق الإماراتي لتكرار نجاحه الذي حققه في نسخة 2018 من بطولة كأس العالم للأندية عندما بلغ المباراة النهائية بعد انتصاراته على ويلينغتون والترجي التونسي وريفر بليت، ليتأهل لملاقاة ريال مدريد.

من جانبه، يدخل أوكلاند سيتي البطولة بتفاؤل كبير رغم خسارته مؤخراً في نهائي كأس تشاتام أمام ويلينغتون أوليمبيك بركلات الترجيح. الفريق النيوزيلندي يتصدر الدوري المحلي برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، ويمتاز باستقرار فني ملحوظ تحت قيادة مدربه ألبرت رييرا الذي يقود الفريق منذ ديسمبر 2021. ويملك الفريق سجلًا قويًا على المستوى الدولي، إذ لم يخسر في آخر 22 مباراة في دوري أبطال أوقيانوسيا منذ مارس 2020، مما يشير إلى قوته الدفاعية وتنظيمه التكتيكي.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اوكلاند سيتي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين واوكلاند سيتي اليوم فستكون منقولة حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين واوكلاند سيتي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين واوكلاند سيتي اليوم

المواجهة بين العين وأوكلاند سيتي تعد اختبارًا صعبًا للفريقين. يتمتع العين بميزة اللعب على أرضه وبقدرات هجومية كبيرة، إلا أن دفاع أوكلاند سيتي القوي وخبرته في اللعب تحت الضغط قد تشكل تحدياً للفريق الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.