موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم 22 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الفرسان ضد العنابي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق شباب الأهلي لاستضافة نظيره الوحدة في مواجهة مثيرة مساء اليوم الأحد على ملعب استاد راشد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين. تعد هذه القمة أبرز مواجهات اليوم الختامي للجولة، وتنتظرها الجماهير والأندية المنافسة بترقب كبير، إذ يتطلع الجميع إلى أن تسهم نتيجة هذه المباراة في تغيير ملامح المنافسة على قمة الترتيب. يدخل الفريقان المواجهة وهما متساويان في رصيد النقاط، إذ يمتلك كل منهما 6 نقاط، مع تفوق شباب الأهلي بفارق الأهداف الذي منحه المركز الثالث، في حين يحتل الوحدة المركز الرابع.

أكد المدرب البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، على أهمية هذه المواجهة، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في العمل الجاد لتحقيق النتائج المرجوة. أوضح سوزا أن إعداد الفريق للمباراة سار بشكل جيد على الرغم من ضيق الوقت المتاح، وأعرب عن ثقته في إمكانيات اللاعبين البدلاء وقدرتهم على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة. وجه سوزا رسالة حماسية لجماهير النادي، داعياً إياهم لمواصلة دعم الفريق واللاعبين خلال هذه المرحلة المهمة.

من جانبه، يتطلع فريق الوحدة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ما سيجعله يصل إلى النقطة التاسعة ويضمن له الاستمرار في صدارة جدول الترتيب. يسعى “العنابي” لتحقيق أفضل انطلاقة له في الدوري منذ موسم 2018-2019، حينما تمكن من تحقيق الانتصار في أول ثلاث مباريات. استهل الوحدة هذا الموسم بفوزين متتاليين على عجمان وخورفكان بنتيجة 1-0 في كلتا المباراتين. وعلى الرغم من تفوق شباب الأهلي تاريخياً في المواجهات المباشرة بين الفريقين خلال السنوات الأخيرة، يسعى الوحدة لتحقيق الفوز الذي غاب عنه في آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين، إذ يعود آخر انتصار للوحدة إلى موسم 2021-2022 في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب “الفرسان”.

تحضيرات الوحدة لهذه القمة جاءت مكثفة خلال فترة التوقف الدولي، حيث خاض الفريق تدريبات يومية ساهمت في رفع مستوى جاهزيته البدنية والمعنوية. يعول المدرب النرويجي روني دايلا، المدير الفني للوحدة، على قوة فريقه الدفاعية، إذ يعد الوحدة الفريق الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف في الدوري منذ بداية الموسم. ومع ذلك، يواجه الفريق مشكلة هجومية تتمثل في تسجيله لهدفين فقط في مباراتي عجمان وخورفكان، ما يضع أمامه تحدياً كبيراً في مواجهة شباب الأهلي، الذي يتمتع بقوة هجومية كبيرة.

وصف دايلا هذه المواجهة بأنها “اختبار كبير” لفريقه، مشيراً إلى أن شباب الأهلي فريق قوي للغاية ويعد من بين أفضل الفرق في الدوري الإماراتي خلال السنوات الأخيرة، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني. كما أشاد بأداء شباب الأهلي في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2 هذا الموسم، ما يعكس قوة الفريق واستمراريته في المنافسة على كافة الجبهات.

تترقب الجماهير هذه المواجهة بشغف كبير، نظراً لما تحمله من أهمية في تحديد ملامح الصراع على القمة في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.

موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم
موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم
موعد مباراة الوحدة وشباب الاهلي اليوم
موعد مباراة الوحدة وشباب الاهلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة
  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.