القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم .. تعرف على اي قناة تنقل مواجهة قمة دوري أدنوك الإماراتي مع جميع الترددات على كل الأقمار

admin21 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم حيث تتجه الأنظار في تمام الساعة الثامنة مساءً نحو ملعب زعبيل في دبي، حيث يحتضن الديربي الشهير والمعروف بـ”ديربي بر دبي” للمرة الحادية والثلاثين في عهد الاحتراف بين فريقي الوصل وجاره النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين. يدخل الفريقان هذه المواجهة بطموحات متباينة، إلا أنهما يتشاركان في هدف واحد؛ وهو تحقيق الانتصار وإثبات الجدارة في هذا الصراع الكروي الكبير.

يسعى الوصل، المعروف بلقب “الإمبراطور”، إلى الاستفادة من نشوته الآسيوية بعد فوزه الثمين خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكي بهدف دون مقابل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. هذا الفوز رفع من معنويات الفريق، وهو يدخل اللقاء اليوم برغبة كبيرة في مواصلة الزحف نحو صدارة الدوري المحلي. من جهة أخرى، يأمل النصر، الذي يلقب بـ”العميد”، في الحفاظ على موقعه في الصدارة ومواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم.

بالرغم من التفوق الأخير للوصل، الذي يحمل لقب البطولة، على جاره النصر في المواجهات الأربع الأخيرة التي جمعتهما في الدوري، فإن التاريخ العام للديربي يميل لصالح النصر. فقد تقابل الفريقان في 30 مباراة سابقة، نجح النصر في الفوز بـ13 منها، بينما حقق الوصل 10 انتصارات، وتعادلا في سبع مواجهات. على صعيد الأهداف، سجل النصر 89 هدفاً، مقابل 49 هدفاً للوصل، ما يعكس تفوق “العميد” التاريخي في هذه المواجهة.

يدرك فريق الوصل جيداً أن الفوز في مباراة اليوم سيمثل فرصة ذهبية لاستعادة مكانته في دائرة المنافسة سريعاً، خاصة وأن الفريق جمع أربع نقاط في مباراتين حتى الآن. هذا الانتصار سيعزز من آمال “الإمبراطور” في تعويض فارق النقاط ومنافسة النصر على قمة الترتيب، لا سيما وأن “العميد” يتصدر الترتيب بفارق الأهداف.

في المقابل، يتطلع النصر إلى مواصلة بدايته القوية هذا الموسم بعد تحقيقه انتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية، حيث سجل الفريق تسعة أهداف وضعته على قمة جدول الترتيب. الفريق يأمل في الفوز اليوم لتعزيز موقعه في الصدارة وقطع الطريق على “حامل اللقب” الوصل، الذي يسعى بدوره لإعادة خلط أوراق المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والوصل اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • تطبيق مرايا بتعليق موسى عيد.
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر
القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

مباراة اليوم تعد بالكثير من الإثارة والتحدي بين الفريقين، حيث يتنافس كلاهما لتحقيق أهدافه الخاصة، وكل منهما يدرك جيداً أن نتيجة هذا اللقاء قد تكون نقطة تحول في مسيرته في الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.