قنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني 20 سبتمبر .. تعرف على اي قناة وموعد مواجهة الأبيض في اياب كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

adminمنذ 4 ساعاتآخر تحديث :
قنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن قنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن إياب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث في مواجهة مرتقبة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الجمعة مع نظيره فريق الشرطة الكيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في لقاء يبحث فيه “الفارس الأبيض” عن تحقيق الفوز وحسم التأهل المبكر إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. هذه المواجهة تأتي في إطار إياب دور الـ32 من البطولة، حيث يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه بعد أن حقق انتصارًا ثمينًا في لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه اللاعب المبدع عبد الله السعيد.

المدير الفني البرتغالي للزمالك، جوزيه جوميز، استقر على الحفاظ على التشكيلة التي لعب بها في لقاء الذهاب، حيث يسعى إلى تعزيز استقرار الفريق وتقديم أداء ثابت وقوي خلال المباراة. يتوقع أن يبدأ جوميز المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى الحارس المميز محمد صبحي، مع وجود رباعي الدفاع المكون من محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، وعمر جابر. أما في وسط الملعب، فسيعتمد على الثلاثي نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، وناصر ماهر، بينما سيقود الهجوم الثلاثي مصطفى شلبي، سيف الجزيري، وأحمد مصطفى زيزو.

جوميز طالب لاعبيه بالالتزام الكامل بالتعليمات الفنية التي أعدها بعناية، خاصة فيما يتعلق بنقل الكرة بسرعة وتجنب البطء في اللعب، وكذلك الحفاظ على التمركز الجيد داخل الملعب لضمان السيطرة على مجريات اللقاء. كما شدد على ضرورة اللعب بإيجابية وفعالية أمام مرمى الفريق المنافس، مع العمل على استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الأهداف التي قد تكون مفتاح الفوز في هذه المباراة.

الزمالك يدخل هذا اللقاء وهو يدرك تماماً أهمية حسم النتيجة مبكراً، حيث يرغب في إحباط محاولات فريق الشرطة الكيني للعودة في النتيجة. وكان الفريق قد قدم أداءً جيدًا في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوزه بهدف نظيف، وهو ما يمنحه أفضلية نسبية، لكنه يدرك تماماً أن مباراة اليوم تتطلب تركيزًا عاليًا واستمرارًا في تقديم الأداء القوي الذي شهده اللقاء السابق.

التحدي الأكبر للزمالك في هذا اللقاء هو الحفاظ على الصلابة الدفاعية التي ظهرت في لقاء الذهاب، وفي الوقت نفسه تحسين الفعالية الهجومية من خلال استغلال مهارات لاعبيه المميزين مثل عبد الله السعيد الذي يعتبر مفتاح اللعب الرئيسي في خط الوسط، وكذلك الثلاثي الهجومي الذي يضم زيزو والجزيري وشلبي، القادرين على صناعة الفارق في أي لحظة.

الشرطة الكيني بدوره يسعى إلى تحقيق مفاجأة على أرضية ستاد القاهرة، لكنه يدرك أن المهمة ليست سهلة أمام فريق الزمالك الذي يتمتع بخبرة واسعة في البطولات الأفريقية. يعتمد الفريق الكيني على تكتيك دفاعي مكثف مع محاولة استغلال الهجمات المرتدة، لكن رغبة الزمالك في الفوز والتأهل قد تجعل هذه المحاولات صعبة التحقيق.

جماهير الزمالك تنتظر بفارغ الصبر هذا اللقاء، حيث تعول على خبرة اللاعبين وإمكانيات المدرب جوميز في قيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور المجموعات، وهو ما يعد خطوة مهمة في مشوار الفريق نحو تحقيق لقب البطولة.

في النهاية، يبقى الزمالك على موعد مع اختبار جديد في مشواره الأفريقي، والتطلعات عالية نحو تقديم أداء يليق باسم وتاريخ النادي العريق، مع آمال كبيرة في تحقيق انتصار جديد يضمن له مكانًا في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده.
  • اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الشاذلي.
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.