حجز تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي .. احجز مكانك لمتابعة قمة الزعيم في الجولة الأولى من كأس القارات للأندية على استاد هزاع

admin19 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي حيث يستعد نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي لخوض مواجهة مرتقبة أمام العين الإماراتي يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة إنتركونتيننتال 2024. ستكون هذه المباراة حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وضمان مكان في الأدوار المتقدمة. الفريق الذي سيتمكن من التفوق في هذه المواجهة سيلتقي بالنادي الأهلي المصري، في مباراة مرتقبة ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ضمن مواجهات دور الـ 8 للبطولة، مما يضفي مزيدًا من الحماس على اللقاء القادم.

وفي ظل الاستعدادات الجارية، تأكد غياب لاعبين بارزين من صفوف نادي العين، حيث سيغيب خالد الهاشمي ويحيى نادر عن المواجهة أمام أوكلاند سيتي. وقد أوضح نيكولاس تزوروديس، طبيب فريق العين، أن اللاعب خالد الهاشمي تعرض لإصابة مؤثرة قبل آخر مباراة للفريق، حيث أصيب بجرح عميق وكدمة قوية في منطقة الركبة. وأكد الطبيب أن الهاشمي سيحتاج إلى فترة علاج تمتد لعشرة أيام قبل أن يكون جاهزًا للعودة إلى التدريبات والمباريات.

وأضاف تزوروديس أيضًا أن يحيى نادر يعاني من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها في المباراة الأخيرة للفريق، وقد تم تشخيص حالته بأنه يعاني من شد في العضلة الضامة من الدرجة الأولى. مثل زميله الهاشمي، سيحتاج نادر أيضًا إلى فترة تعافي تمتد لعشرة أيام قبل أن يتمكن من العودة للمشاركة مع الفريق.

هذه الغيابات قد تلقي بظلالها على أداء فريق العين في المباراة المقبلة، خاصة وأن الفريق يعتمد بشكل كبير على إمكانيات كل من الهاشمي ونادر في المراكز التي يشغلانها. وسيكون على مدرب الفريق إعادة النظر في خططه التكتيكية لتعويض هذه الغيابات ومحاولة تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة ضد أوكلاند سيتي، الذي يأتي بخبرة طويلة في البطولات الدولية.

من المتوقع أن تكون المباراة مشحونة بالتنافس والإثارة، إذ يسعى كل من العين وأوكلاند سيتي لتحقيق الانتصار والتأهل لملاقاة الأهلي المصري، الذي يعد أحد أقوى الفرق في القارة الإفريقية.

حجز تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي

عضوية عيناوي

تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي
تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي

حجز تذاكر مباراة اوكلاند سيتي والعين

حجز تذاكر مباراة العين واوكلاند سيتي

ويمكن شراء تذاكر مباراة العين والسد القطري عبر موقع بلاتينوم ليست من هنا أو هنا ويمكن للجماهير حجز :

  • قاعة كرة القدم الشمالية بسعر 250 درهم إماراتي
  • تراس النادي الشمالي بسعر 150 درهم إماراتي
  • الدخول المميز بسعر 100 درهم إماراتي
  • الدخول العام ١ بسعر 50 درهم إماراتي
  • الدخول العام٢ بسعر 40 درهم إماراتي
  • الدخول العام ٣ بسعر 30 درهم إماراتي
  • قسم العائلات بسعر 30 درهم إماراتي
  • قسم السيدات بسعر 30 درهم إماراتي

بطاقة عضوية عيناوي ( البطاقات الموسمية )

حجز تذكرة مباراة العين واوكلاند سيتي
حجز تذكرة مباراة العين واوكلاند سيتي

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.