القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد ليفربول 17 سبتمبر .. تعرف على هوية القناة التي تنقل وموعد مواجهة الروسونيري والريدز في دوري ابطال اوروبا مع المعلق

admin17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد ليفربول

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد ليفربول مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث يستهل نادي ليفربول الإنجليزي مشواره في منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، عندما يحل ضيفًا على نظيره الإيطالي ميلان، في مباراة منتظرة على ملعب “سان سيرو” الشهير، معقل الروسونيري. هذه المواجهة تأتي في إطار الجولة الأولى من البطولة الأوروبية الأهم، التي تأخذ هذا الموسم ثوبًا جديدًا، بعد التغييرات الجوهرية في نظامها التنافسي.

التعديل الذي طرأ على دوري أبطال أوروبا جعل المسابقة أكثر إثارة، إذ تشارك فيها 36 فريقًا، يتم تقسيمهم إلى أربعة تصنيفات. سيتواجه كل فريقين من كل تصنيف بنظام الذهاب والإياب، لتصعد الفرق المتصدرة المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني. أما الفرق التي تحل في المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين، فستخوض مواجهات ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد هوية ثمانية فرق أخرى تنضم للمتأهلين للدور الثاني، مما يعزز من حدة المنافسة ويضيف مزيدًا من الإثارة لمباريات هذه النسخة.

ليفربول يدخل هذه المباراة وسط آمال وطموحات كبيرة، رغم الكبوة التي تعرض لها في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سقط أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد. هذا السقوط لم يكن عابرًا؛ إذ تسبب في ابتعاده مؤقتًا عن المنافسة على الصدارة مع مانشستر سيتي. لذلك، يسعى الفريق الإنجليزي بكل قوة لمصالحة جماهيره، وتحقيق انطلاقة قوية في أوروبا تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت، معتمدًا بشكل رئيسي على نجم الفريق المصري محمد صلاح الذي يظل الورقة الرابحة والأمل الأكبر لجماهير “الريدز”.

من جهته، يعيش ميلان حالة من التذبذب في المستوى هذا الموسم، فقد بدأ بشكل متواضع إذ تعادل في مباراتين وخسر واحدة، قبل أن يستعيد بعضًا من عافيته بانتصار كبير على فينيزيا برباعية نظيفة. ومع ذلك، يطمح الروسونيري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول. فالفريق الإيطالي، رغم معاناته المحلية، دائمًا ما يظهر بشكل مميز في المسابقات الأوروبية، ويظل خصمًا صعب المراس خاصة عندما يلعب في “سان سيرو”.

المواجهة بين ليفربول وميلان تحمل دائمًا طابعًا خاصًا، ليس فقط لأن كلا الفريقين من أعرق الأندية الأوروبية، بل لأن تاريخهما في دوري أبطال أوروبا يعزز من حجم هذه المواجهة. فميلان يحمل في جعبته 7 ألقاب أوروبية، فيما يتزين تاريخ ليفربول بـ6 ألقاب، ليكون مجموع البطولات بينهما 13 لقبًا. هذه الأرقام تعكس عراقة الناديين وتؤكد أن المباراة ستكون قمة في الإثارة والندية.

تاريخ مواجهات الفريقين يظهر تفوقًا طفيفًا لصالح ليفربول، حيث التقيا أربع مرات في دوري الأبطال، تمكن الفريق الإنجليزي من تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات، بينما فاز ميلان مرة واحدة. على صعيد الأهداف، سجل ليفربول 12 هدفًا مقابل 10 أهداف لميلان، وهو ما يعكس قوة التنافس بين الفريقين على مر السنين.

النجم المصري محمد صلاح يبقى عنصرًا بارزًا في هذه المواجهات، فقد تمكن من تسجيل هدفين في شباك ميلان، متساويًا بذلك مع أساطير الهجوم فيليبو إنزاجي وهيرنان كريسبو، كما سبق له أن سجل هدفًا في مرمى الروسونيري عندما كان يرتدي قميص روما في الدوري الإيطالي.

في النهاية، هذه المواجهة المنتظرة لا تقتصر على الأرقام أو التاريخ، بل هي مواجهة بين إرادتين، يسعى كل منهما لإثبات جدارته وإرسال رسالة قوية إلى باقي الفرق الأوروبية بأنه جاهز للمنافسة على اللقب الأغلى.

موعد مباراة ميلان وليفربول اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ميلان وليفربول اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم ضد ليفربول

أما القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان على كل الأقمار الصناعية :

  • Movistar Liga de Campeones 2
  • Canal+ Sport France
  • Digi Sport 1 Romania
  • Prima Sport 1 Romania
  • Vodafone Sport
  • Ziggo Sport 2 NL
  • Premier Sports 1 Ireland
  • Cosmote Sport 2 HD Greece
  • TV3+ HD Denmark
  • Cytavision Sports 3 Cyprus
  • Arena Sport 3 Croatia
  • Arena Premium 1 Serbia
  • Sky Sport Austria 4
  • ESPN Argentina
  • MAX Sport 3 Bulgaria
  • SuperSport Premier League
  • beIN Sports MENA English 1 HD
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ميلان وليفربول اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.