القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم 17 سبتمبر وموعد مواجهة قمة البافاري في دوري ابطال اوروبا مع المعلق

admin17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الكرواتي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2024-2025، التي تُقام بثوبها الجديد، وسط آمال كبيرة من العملاق البافاري لتحقيق انطلاقة قوية في مشواره القاري.

يطمح بايرن ميونخ، تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة بدايته المثالية في الموسم الجاري، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الألماني، بالإضافة إلى تجاوزه الدور الأول من كأس ألمانيا. ويبدو أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو استعادة أمجاده، بعد إخفاقه في تحقيق أي لقب الموسم الماضي، ما جعل جماهيره متعطشة للبطولات.

العملاق الألماني يسعى للمنافسة بقوة على اللقب القاري في هذا الموسم، خاصة وأنه يعتبر من الفرق المعتادة على التألق في دوري أبطال أوروبا، حيث يُشارك للمرة الـ17 على التوالي. يُذكر أن بايرن ميونخ توج بالبطولة القارية ست مرات في تاريخه، لكنه أخفق في حصد الألقاب في الموسم الماضي، مما يزيد من إصرار الفريق على تعويض هذا الإخفاق. من ناحية أخرى، يدخل دينامو زغرب المباراة بعدما حصد لقب الدوري الكرواتي مرة أخرى، ويأمل في تقديم أداء قوي أمام أحد أقوى الفرق الأوروبية.

بايرن ميونخ يمتلك سجلا مميزا في مرحلة المجموعات، حيث لم يخسر في آخر 40 مباراة، كما حقق 17 انتصارا متتاليا قبل أن يتعادل على ملعبه مع كوبنهاجن في الموسم الماضي. هذه الأرقام تعزز من حظوظ الفريق في عبور هذه المرحلة بسهولة، خصوصا في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه منذ انطلاق الموسم الحالي.

المدير الفني السابق للبايرن، توماس توخيل، لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة الـ12 على التوالي، حيث أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثالث خلف باير ليفركوزن وشتوتجارت، وهو أسوأ ترتيب يحققه الفريق منذ عام 2011. هذا التراجع أدى إلى إقالته، وتعيين فينسنت كومباني، الذي حقق بداية قوية مع الفريق.

على الجانب التاريخي، تواجه الفريقان مرتين من قبل في دوري أبطال أوروبا خلال عام 2015، وحقق بايرن ميونخ الفوز في المباراتين، مما يمنح الفريق أفضلية نفسية في لقاء اليوم.

من ناحية أخرى، تلقى بايرن ميونخ ضربة موجعة بعد إعلان غياب مدافعه ساشا بوي لعدة أسابيع بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة اليسرى خلال التدريبات الأخيرة. وكان بوي قد شارك أساسيا في مباراتين من أصل ثلاث مباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، وكان عنصرا مهما في الفوز الكبير على هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، مما يجعل غيابه مؤثرا على الفريق في المباريات القادمة.

تتجه الأنظار إلى مباراة اليوم لمعرفة مدى قدرة بايرن على مواصلة هذا الزخم وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في المنافسة على اللقب الأوروبي الغالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم فستكون بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة البايرن ضد دينامو زغرب على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Movistar Liga de Campeones 2
  • Cytavision Sports 4 Cyprus
  • Arena Sport 1 Croatia
  • TV3 Sport Denmark
  • SuperSport Football HD
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.