القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم 17 سبتمبر .. تعرف على اي قناة وموعد مواجهة الملك في دوري ابطال اسيا 2 مع المعلق

admin17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اسيا 2 لكرة القدم حيث يستهل نادي الشارقة مسيرته التنافسية في بطولة دوري أبطال آسيا الثانية هذا اليوم، عندما يحل ضيفاً على فريق الاستقلال الطاجيكي على استاد الجمهورية المركزي في مدينة دوشنبي، وذلك ضمن إطار منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

الشارقة يخوض هذه البطولة بعد أن احتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، ونتيجة لذلك منح حق المشاركة، في ظل مشاركة أندية الوصل والعين وشباب الأهلي في بطولة النخبة. وفي الوقت الذي تحول فيه شباب الأهلي إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا الثانية بعد خروجه من بطولة النخبة إثر خسارته أمام الغرافة القطري بنتيجة 0-1 في الدور التمهيدي الثاني، وجد الشارقة نفسه ضمن فرق هذه المسابقة القارية المهمة.

يأتي الفريق الإماراتي مستعداً للمواجهة بكل قواه، بقيادة المدرب الروماني القدير أولاريو كوزمين، والذي يسعى لتحقيق بداية قوية تحت أجواء مليئة بالتفاؤل. ومع ذلك، فإن الفريق سيفتقد لخدمات الحارس المميز عادل الحوسني نتيجة العقوبة التي تعرض لها بالطرد خلال النسخة الآسيوية السابقة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط ماجد راشد، الذي يعاني من الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء. ومع ذلك، يعول الشارقة على عدة عناصر أساسية في تشكيلة الفريق، ومن بينهم البرازيلي الشاب جيليرمي بيرو، الذي يُنظر إليه كإحدى الأوراق الرابحة في المباراة. بيرو يعد أحد المواهب الكبيرة التي يعقد عليها الجمهور آمالاً عريضة لإحداث نقلة نوعية في أداء “الملك”.

تاريخياً، يمتلك الشارقة سجلاً مشرفاً على الصعيد المحلي، حيث توج بلقب بطل الدوري المحلي في 6 مناسبات، كما بلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا في نسخة 2004. ولدى الشارقة والاستقلال الطاجيكي تاريخ من المواجهات في البطولة نفسها، إذ سبق أن تبادل الفريقان الفوز في دور المجموعات لنسخة 2022 من دوري أبطال آسيا، مما يضفي على هذه المباراة أهمية إضافية.

البطولة في نسختها الحالية تشهد مشاركة 32 فريقاً من 23 اتحاداً وطنياً، تم توزيعهم على 8 مجموعات تتنافس بنظام الذهاب والإياب خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 5 ديسمبر المقبل. تتطلع الفرق المشاركة إلى بلوغ الأدوار الإقصائية، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي الذي سيقام في فبراير 2025، ثم تتواصل المباريات مع إقامة ربع النهائي في مارس 2025، والدور نصف النهائي في أبريل 2025.

تعد هذه النسخة من البطولة الأكبر من حيث عدد الفرق المشاركة، حيث تشهد مشاركة 14 نادياً لأول مرة، ضمن إطار البطولة التي كانت تعرف سابقاً باسم كأس الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من 2003 وحتى الموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.
  • بي ان سبورت 3 اسيا اتش دي بتعليق احمد البلوشي.
  • ابوظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • الكأس 10 اتش دي بتعليق هيكل الصغير.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واستقلال
  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 11850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 10 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة استقلال دوشنبه ضد الشارقة على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Kub HD Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبه
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبه

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة واستقلال دوشنبه اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.