اين تنقل مباراة الترجي اليوم ضد ديكيداها الصومالي 15 سبتمبر .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة قلعة باب سويقة في تصفيات دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث :
اين تنقل مباراة الترجي اليوم ضد ديكيداها الصومالي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السودانية عن إجابة سؤال اين تنقل مباراة الترجي اليوم ضد ديكيداها الصومالي مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الدور الثاني من منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يفتتح نادي الترجي التونسي مشواره في منافسات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025 بمواجهة فريق ديكيداها الصومالي على ملعبه التاريخي، حمادي العقربي، وذلك ضمن إطار مباريات ذهاب دور الـ 32. هذه المباراة تأتي في وقت يسعى فيه “شيخ الأندية” إلى العودة إلى منصة التتويج بعد غياب اللقب عن خزائنه منذ عام 2018.

الترجي، الذي أنهى النسخة الماضية من البطولة وصيفًا بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام الأهلي المصري، يتطلع لاستعادة هيبته القارية ومواصلة تقليده الطويل في التألق على الساحة الأفريقية. الفريق يأمل أن تكون هذه النسخة بمثابة الفرصة الذهبية للعودة إلى القمة، والخطوة الأولى في طريق هذا الحلم تبدو في المتناول عند مواجهة ديكيداها، الفريق الذي لا يُعد منافسًا من العيار الثقيل.

وعلى الرغم من التوقعات الإيجابية لمباراة الذهاب، فإن الترجي سيدخل المواجهة دون خدمات مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغيز، الذي لم يتعافَ بشكل كامل من إصابته العضلية التي تعرض لها خلال فترة التحضيرات الصيفية. ومع ذلك، قام الفريق بالعديد من التدعيمات في سوق الانتقالات الأخيرة، والتي يأمل من خلالها تعزيز صفوفه ومواصلة المنافسة على أعلى المستويات.

موعد مباراة الترجي وديكيداها اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي وديكيداها اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اين تنقل مباراة الترجي اليوم ضد ديكيداها الصومالي

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها اليوم فلن تكون منقولة فضائيا عبر قناة الوطنية 1 اتش دي أو الوطنية 2 اتش دي ولكن ستكون منقولة رقميا حصريا عبر منصة ترجي +.

ويمكن الإشتراك في الخدمة انطلاقا من 450 مليم في النهار يجب إدخال هذا الرقم في الهاتف #1*1919* أو الولوج إلى الرابط التالي هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي وديكيداها اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.