موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم 15 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر ضد الاشاوس من الدوري الكويتي مع المعلق

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث على استاد “صباح السالم”، يستضيف فريق الفحيحيل، بقيادة مدربه السوري فراس الخطيب، نظيره فريق العربي في مواجهة مرتقبة تنطلق عند الساعة 6:20 مساءً بالتوقيت المحلي. اللقاء يحمل في طياته الكثير من الإثارة والتحدي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق أهدافهم المختلفة في هذه المرحلة من الموسم.

فريق العربي يدخل هذه المواجهة وعينه على حصد النقاط الثلاث لمواصلة البداية القوية التي حققها هذا الموسم تحت قيادة مدربه الوطني ناصر الشطي. الفريق حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الجولات السابقة على حساب كاظمة، التضامن، والقادسية، مما جعل جماهيره تعيش حالة من التفاؤل والثقة في قدرة الفريق على المنافسة بقوة على صدارة الترتيب.

من جهة أخرى، يسعى فريق الفحيحيل، بقيادة المدرب فراس الخطيب، إلى اقتناص الفوز من نظيره العرباوي، وذلك لتأكيد طموحات الفريق في هذا الموسم وتثبيت أقدامه بين كبار الدوري. الفحيحيل يمتلك 6 نقاط بعد ثلاث جولات، مما يجعله في موقع جيد، لكن الفوز على العربي سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق لتعزيز آماله في المنافسة على المراكز المتقدمة.

الفحيحيل تلقى أخباراً إيجابية قبل هذه المواجهة بعودة اللاعب محمد نعيم إلى حسابات الجهاز الفني بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، وهو ما قد يشكل إضافة قوية للفريق. في المقابل، يستمر غياب أحمد الرياحي وأحمد رحيل بداعي الإصابة، وهو ما قد يؤثر على التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي تصريح له قبل المباراة، أكد نجم العنزي، مدير فريق الفحيحيل، أن “صفوف الأشاوس انتعشت بعودة محمد نعيم، فيما سيواصل الفريق اللعب في غياب بعض الأسماء المؤثرة بداعي الإصابة”.

موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2024 م على الساعة 15.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم
موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم
موعد مباراة الفحيحيل والعربي اليوم
موعد مباراة الفحيحيل والعربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.