القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد جورماهيا 15 سبتمبر وموعد مواجهة الدور الثاني من تصفيات دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد جورماهيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد جورماهيا مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن اياب الدور الثاني من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستهل النادي الأهلي المصري مشواره في الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه جورماهيا الكيني، اليوم الأحد، على ملعب “نيايو ناشيونال” ضمن ذهاب دور الـ32 من نسخة 2024-2025. تأتي هذه المباراة في إطار سعي الأهلي للمحافظة على هيمنته القارية، حيث يُعد حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بهذه البطولة، بواقع 12 لقبًا، كان آخرها أمام الترجي التونسي العام الماضي.

رغم تاريخ الأهلي العريق على المستوى الأفريقي، إلا أن المواجهة أمام جورماهيا لن تكون سهلة. النادي الكيني يُعد خصمًا قويًا ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، مما يُعزز من صعوبة اللقاء. ومع ذلك، فإن الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، سواء على مستوى الخبرة أو المهارة الفردية، تجعلهم قادرين على العودة بنتيجة إيجابية من نيروبي، ما يُمهد الطريق نحو حسم التأهل في مباراة الإياب على ملعب القاهرة.

تاريخيًا، يحلم الأهلي بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو الإنجاز الذي تعثر في تحقيقه ثلاث مرات من قبل. هذه البطولة تمثل فرصة جديدة للنادي لإضافة إنجاز آخر في مسيرته الأفريقية، وتعزيز هيمنته التاريخية.

على الجانب الآخر، يتطلع جورماهيا لتقديم أداء يُليق بتاريخه وطموحاته. الفريق الكيني تأهل من الدور التمهيدي بعد الفوز بنتيجة كبيرة على مريخ جوبا السوداني (5-1) في مباراة الذهاب، ورغم الخسارة بهدف نظيف في الإياب، إلا أنه حجز مكانه في دور الـ32. ويأمل جورماهيا أن يستفيد من عامل الأرض والجمهور ليُربك حسابات الأهلي، ويحقق نتيجة إيجابية تُمكنه من مواصلة المغامرة في البطولة القارية.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 م على الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت جرينيتش ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد جورماهيا

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا اليوم فستكون ابوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.