القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر .. بشكل فضائي ورقمي : تعرف اين تنقل مواجهة الدوري الكويتي على استاد الصداقة والسلام والترددات

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر حيث ستكون مواجهة «العنابي» وضيفه «الأبيض» محور اهتمام كبير خلال إجازة نهاية الأسبوع، نظراً لأن أحد طرفيها يتصدر جدول الترتيب.

يتصدر «الكويت» حالياً بالتعاون مع «العربي» جدول الدوري، حيث يمتلك كلا الفريقين 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية. ويأتي الفحيحيل والسالمية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل القادسية وكاظمة والنصر وخيطان المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منها. في المقابل، يتذيل التضامن واليرموك الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

يسعى «الأبيض» لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على موقعه في الصدارة، مع وضع الضغط على شريكه العربي قبل مواجهته مع الفحيحيل يوم الأحد المقبل.

استعاد «الكويت» بقيادة مدربه المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش خدمات لاعبيه الدوليين، حيث شارك 8 منهم كأساسيين في مواجهة «الأزرق» مع العراق في تصفيات المونديال يوم الثلاثاء الماضي، بالإضافة إلى البحريني محمد مرهون الذي خاض مباراة مع منتخب بلاده ضد اليابان في نفس التصفيات.

يقدم «الكويت» مستويات ثابتة ومتميزة، حيث حقق 3 انتصارات متتالية دون أن تستقبل شباكه أي هدف، إذ فاز على القادسية 1-0، الفحيحيل 3-0، وخيطان 5-0.

من جهته، يتطلع النصر بقيادة مدربه الوطني ظاهر العدواني إلى مواصلة صحوته بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأخيرة على كاظمة بهدف نظيف، متجاوزاً هزيمتين سابقتين أمام السالمية 1-3 وخيطان 0-2.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري :

  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

ويستعد «العنابي» لخوض مباراة اليوم بوجود 4 محترفين، بعد إنهاء عقد المدافع العراقي كرار عامر. وتعمل الإدارة حالياً على إيجاد بديل قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 20 من الشهر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.