القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم 14 سبتمبر وموعد مواجهة البافاري في الدوري الالماني مع المعلق

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الالمانية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة هامة اليوم، السبت، حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق هولشتاين كيل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني “البوندسليغا”. يدخل بايرن ميونخ المباراة وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، متساوياً مع كل من هايندهايم ولايبزيج بعد تحقيقه انتصارين في الجولتين الماضيتين. ويسعى العملاق البافاري لتحقيق فوزه الثالث على التوالي لتأكيد صدارته قبل انطلاق مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وتكتسب هذه المباراة أهمية إضافية بالنسبة لبايرن، كونها تعد بمثابة البروفة الأخيرة قبل مواجهته المنتظرة ضد دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل. ولذلك، سيكون الفريق تحت قيادة مدربه فينسنت كومباني حريصًا على تحقيق انتصار مريح يعزز من ثقة لاعبيه قبل الدخول في غمار المنافسات الأوروبية.

بايرن ميونخ ظهر بشكل قوي منذ بداية الموسم، حيث حقق انتصاراً مثيراً في الجولة الأولى على حساب فولفسبورج بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والتقلبات. وفي الجولة الثانية، تمكن الفريق من التفوق على فرايبورج بنتيجة 2-0، ليواصل تقديم الأداء المقنع الذي يؤكد جاهزيته للمنافسة على جميع الأصعدة هذا الموسم.

من جهته، أكد المدرب فينسنت كومباني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن فريقه جاهز لخوض المباراة بكل تركيز، مشيرًا إلى أنه لا يفكر حالياً في سياسة المداورة بين اللاعبين، بل يركز فقط على تحقيق الفوز أمام هولشتاين كيل. وقال كومباني: “جميع اللاعبين مرشحون لدخول التشكيل الأساسي. في الوقت الحالي لا يتعلق الأمر بالمداورة، فنحن نفكر في المباراة فقط. ينتظرنا عدد كبير من المباريات، ومن المهم أن يكون كل اللاعبين متاحين وجاهزين للعب”.

كما أضاف المدرب البافاري: “نحن نريد الفوز في كل مباراة. كمدرب، ترغب في عيش المباريات الرسمية وتحقيق النجاح. هذا جزء من كونك في نادٍ كبير، حيث تلعب مباراة كل ثلاثة أيام. هذه هي المرة الأولى هذا الموسم، لكن نأمل أن يستمر ذلك حتى نهاية الموسم”.

وعن فريق هولشتاين كيل، أشاد كومباني بقدراتهم على التحكم في الكرة والضغط العالي، لكنه شدد على أن هدف بايرن ميونخ هو الفوز، قائلاً: “نحن نكن لهم كل الاحترام، وبالطبع سنلعب من أجل الفوز”.

تجدر الإشارة إلى أن هولشتاين كيل، الصاعد حديثاً إلى الدوري الألماني، يعاني منذ بداية الموسم، حيث لم ينجح في تحقيق أي نقاط حتى الآن، ويتشارك المركز الأخير مع كل من سانت باولي وبوخوم. ومع ذلك، يسعى الفريق لتقديم أداء قوي أمام بايرن ميونخ وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في الابتعاد عن منطقة الخطر.

تنتظر جماهير بايرن ميونخ الكثير من هذه المباراة، حيث يأملون في رؤية فريقهم يواصل سلسلة الانتصارات ويثبت قدرته على المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم فستكون عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة هولشتاين كيل ضد البايرن على كل الأقمار الصناعية :

  • Sky Sport Bundesliga 1
  • ESPN+ USA
  • Vodafone Sport
  • Sky Sport Top Event DE
  • Sky Sports Football UK
  • DAZN Eleven 2 Portugal
  • SONY TEN 2 HD
  • See Denmark
  • beIN Sports 2 France
  • Sky Sport Calcio IT
  • Match! Football 3 Russia
  • Digi Sport 2 Romania
  • Nova Sports 3 Greece
  • Nova Sport Serbia HD
  • V Sport Football
  • Diema Sport 3 Bulgaria
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وهولشتاين كيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.