القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاهلي 13 سبتمبر وموعد مواجهة العالمي ضد الراقي في الدوري السعودي مع المعلقين والترددات

admin13 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاهلي مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث تشهد الساحة الرياضية السعودية اليوم الجمعة مواجهة من العيار الثقيل بين النصر وأهلي جدة، وذلك على ملعب الأول بارك، ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2024-2025. هذه المباراة المنتظرة تأتي في ظل تنافس كبير بين الفريقين الساعيين إلى تحسين مراكزهما وتعزيز فرصهما في الصراع على اللقب هذا الموسم.

يستهل فريق النصر اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، بعد أن جمع أربع نقاط من مباراتين. تعادل في الأولى مع الرائد بنتيجة 1-1، ثم حقق فوزاً كبيراً على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية. هذا الفوز جاء ليعيد الروح لفريق النصر ويمنحه دفعة معنوية هامة بعد تعادل مخيب في الجولة الافتتاحية وخسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال في بداية الموسم.

من جهة أخرى، يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعها من فوز على العروبة 2-0 في الجولة الأولى، قبل أن يتعثر بالخسارة أمام الفتح 1-0 في الجولة الثانية. الفريق يطمح لتصحيح الأوضاع قبل أن يخوض غمار المنافسات الآسيوية، والتي تمثل تحديًا كبيرًا للفريق هذا الموسم.

الدوري السعودي توقف لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي، التي خاض فيها المنتخب السعودي مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. ومع عودة المنافسات المحلية، ستكون مباراة النصر والأهلي بمثابة اختبار حقيقي لكلا الفريقين قبل مواجهاتهما القادمة في دوري أبطال آسيا. حيث ينتظر النصر مواجهة الشرطة العراقي، فيما يستعد الأهلي لاستضافة برسيبوليس الإيراني، والهلال لمواجهة الريان القطري في مواجهات تُعتبر مفصلية لمشوار الفرق السعودية في البطولة القارية.

على الصعيد الفني، يمر النصر بموقف دقيق، حيث يجد مدربه البرتغالي لويس كاسترو نفسه في مفترق طرق. فالأداء الدفاعي للفريق يثير القلق، خصوصاً بعد الموسم الماضي الذي شهد تراجعاً ملحوظاً في أداء هذا الخط الحاسم، دون أن يشهد تحسناً يذكر حتى الآن. هذا الوضع أثار استياء جماهير النادي التي تطالب بتحسينات ملموسة على مستوى الأداء، خاصة في ظل الضغوط المتزايدة على المدرب من أجل تحقيق نتائج إيجابية تضمن استمراره في قيادة الفريق.

في المقابل، يسعى الأهلي لتجاوز إخفاقه في المباراة السابقة أمام الفتح، ويأمل في تحقيق فوز معنوي كبير على النصر، يعزز ثقة لاعبيه قبل خوض التحديات القارية. الفريق الأهلاوي لم يحقق أي انتصار على النصر منذ ديسمبر 2020، حيث فشل في آخر خمس مواجهات بين الفريقين في الدوري السعودي، إذ فاز النصر في أربع مباريات وتعادلا في مباراة واحدة. تحقيق نتيجة إيجابية اليوم سيكون دفعة معنوية كبيرة للأهلي قبل مواجهاته الآسيوية.

من جانب آخر، يحظى اللقاء بمتابعة خاصة نظراً لمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواصل تألقه في الدوري السعودي منذ انضمامه للنصر في شتاء 2023. رونالدو، الذي خاض 49 مباراة في الدوري السعودي قبل هذا اللقاء، سجل خلالها 51 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة، سيكون محط الأنظار في مباراة الكلاسيكو المرتقبة، حيث يسعى إلى تعزيز أرقامه وتحقيق الانتصار لفريقه.

على صعيد القيمة السوقية، تتفوق تشكيلة النصر على نظيرتها في الأهلي بفارق يبلغ نحو 12 مليون يورو. تبلغ القيمة السوقية للاعبي النصر 190.6 مليون يورو، في حين تصل قيمة لاعبي الأهلي إلى 178.25 مليون يورو. يتصدر المدافع الفرنسي محمد سيماكان قائمة أغلى لاعبي النصر بـ 35 مليون يورو، يليه البرتغالي أوتافيو مونتيرو بقيمة 25 مليون يورو. في المقابل، يتصدر المهاجم الإنجليزي إيفان توني قائمة لاعبي الأهلي بقيمة سوقية تبلغ 50 مليون يورو، وهو الرقم الأعلى بين جميع لاعبي الفريقين.

إجمالاً، تترقب جماهير الكرة السعودية هذه المواجهة المثيرة التي تحمل في طياتها الكثير من الندية والإثارة، خاصة مع تاريخ المواجهات المحتدم بين الفريقين. كما ستكون هذه المباراة اختباراً حقيقياً للطموحات الآسيوية للنصر والأهلي، حيث يسعى كلا الفريقين إلى إنهاء الجولة المحلية بانتصار يمنحهما دفعة معنوية قبل الانطلاق في منافسات دوري أبطال آسيا، البطولة الأهم على مستوى الأندية في القارة.

موعد مباراة النصر والاهلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والاهلي اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2023 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاهلي

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم فستكون منقولة بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين وعبدالعزيز السبر عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباارة النصر ضد اهلي جدة على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Fox Soccer Plus
  • Sport TV2 Portugal
  • Polsat Sport Premium 2 Poland
  • Canal+ Sport360 France
  • Canal+ Sport 3 Afrique
  • Cosmote Sport 7 HD Greece
  • FOX Deportes
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Sport Klub 4 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والاهلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.