القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم 5 سبتمبر .. تعرف على التردد وموعد مواجهة نسور قرطاج القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث شهدت قائمة منتخب تونس لكرة القدم تغييرات هامة في صفوف اللاعبين، قبيل المواجهتين الحاسمتين أمام منتخبي مدغشقر وغامبيا، المقررتين يومي الخميس والأحد المقبلين، في إطار تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في المغرب عام 2025. وجاءت هذه التعديلات بعد إعادة تقييم دقيقة من قبل المدير الفني فوزي البنزرتي، الذي يسعى لضمان أفضل استعداد ممكن للمنافسة.

بدايةً، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، ليلة السبت الماضي، عن انضمام لاعب النادي الإفريقي الشاب، حمزة الخضراوي، إلى صفوف المنتخب الوطني لأول مرة. يأتي هذا القرار لتعويض غياب محترف نادي سانت باولي الألماني، إلياس سعد، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته الأخيرة مع فريقه في الدوري الألماني، مما جعله غير قادر على تلبية دعوة المنتخب.

وفي خطوة مفاجئة، واصل الاتحاد التونسي إجراءاته التعويضية، حيث أعلن يوم الاثنين عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عن استدعاء لاعبين جديدين لتعزيز خط وسط الميدان. اللاعب الأول هو معتز الزمزمي، الوافد حديثاً إلى النادي الإفريقي، والذي أثبت جدارته خلال مشاركاته الأخيرة. أما الثاني فهو نجم فريق الترجي، حسام تقا، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين في الدوري المحلي. تأتي هذه الاستدعاءات في ظل معلومات تشير إلى أن لاعب خط الوسط المحترف في الدوري الألماني، إلياس السخيري، يواجه مشكلة إصابة قد تعيقه عن المشاركة. كما أن محمد الحاج محمود، المحترف في سويسرا، يعاني من إصابة مماثلة، مما دفع الجهاز الفني إلى اتخاذ هذه التدابير الاحتياطية.

وفي هذا السياق، يأتي معسكر المنتخب الوطني في توقيت صعب على العديد من اللاعبين، خاصة أن الدوري التونسي الممتاز قد بدأ للتو وتوقف بسرعة للسماح للاعبين الدوليين بالانضمام إلى صفوف المنتخب. هذا التوقف قد يؤثر سلباً على جاهزية اللاعبين، نظراً لقلة المباريات الرسمية التي شاركوا فيها حتى الآن، مما يثير قلق المدرب فوزي البنزرتي حول مستوى الأداء في المباراتين القادمتين.

وتزداد المخاوف حول جاهزية بعض اللاعبين، من بينهم علي العابدي، الذي لم ينضم بعد إلى المعسكر. تشير تقارير صحفية فرنسية إلى أن العابدي قد يكون منشغلاً بمفاوضات للانتقال إلى نادي نيس الفرنسي، قادماً من فريق كون، مما قد يشتت تركيزه على المواجهة المقبلة ضد مدغشقر، أو ربما يؤدي إلى غيابه عن المباراة تماماً. في ضوء هذه التحديات، يبقى الأمل معقوداً على حكمة البنزرتي وقدرته على توجيه الفريق لتحقيق النتائج المرجوة في هذا الاستحقاق القاري المهم.

موعد مباراة تونس ومدغشقر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تونس ومدغشقر اليوم الاربعاء 5 سبتمبر 2023 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مدغشقر ضد تونس على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN Sports 1 France
  • Canal+ Sport 2 Afrique
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر
القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تونس ومدغشقر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.