موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم 24 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد النسور في الجولة الأولى من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أعرب المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على العودة بقوة إلى سباق المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفرصة لا تزال سانحة لتحقيق ذلك.

وتحدث كريسبو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين ضد خورفكان المقررة غداً السبت، مؤكدًا أن تحضيرات الفريق للمواجهة سارت كما هو مخطط لها، مشيداً بالأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة السابقة أمام اتحاد كلباء ضمن منافسات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، والتي اعتبرها بمثابة “بروفة” مثالية للمواجهة المرتقبة في الدوري.

وفيما يخص التعاقدات الجديدة للفريق، أشاد كريسبو بالجهود المبذولة لإعادة بناء الفريق، مشيراً إلى أنه قد سبق ووجه الشكر للاعبين الذين غادروا قائمة الفريق في المؤتمر الصحفي السابق، مبيناً أن العين الآن أمام تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود من الجميع. وأضاف: “عملية بناء الفريق ليست مسؤوليتي وحدي، رغم أنني القائد هنا، ولكننا نعمل ضمن آلية واضحة في النادي للوصول إلى الأهداف المرجوة خلال هذا الموسم الذي نعتبره استثنائياً بكل المقاييس”.

وفيما يتعلق بالتحديات المقبلة، أكد كريسبو أن الجميع في النادي يدرك تماماً حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقهم في هذا الموسم التاريخي، وأنه من الضروري أن يكون كل منتمٍ للعين واعياً تماماً بأهمية وقيمة هذا الكيان العريق. وتابع قائلاً: “اللاعبون الجدد يدركون جيداً أن ارتداء قميص العين هو مسؤولية كبيرة، وسنمنحهم الدعم الكامل والفرص المناسبة لإظهار إمكانياتهم ومهاراتهم لإسعاد الجماهير العيناوية”.

وفيما يخص طموحات الفريق، شدد كريسبو على أهمية الحفاظ على روح الانتصارات والمنافسة على جميع البطولات التي يخوضها العين، منوهاً بأن الهدف الأساسي هو إنهاء الموسم بالتتويج على منصات الشرف. وأضاف: “نحن نتحدث الآن عن بطولة الدوري، ولكن لا يمكننا إغفال الطموحات في البطولات الخارجية، حيث تمكنا في الموسم الماضي من الفوز بدوري أبطال آسيا، ونسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات على كافة الأصعدة”.

وعن مدى جاهزية النجم المغربي سفيان رحيمي للمشاركة في مباراة خورفكان، أعرب كريسبو عن فخره وسعادته بما قدمه رحيمي حتى الآن خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى التطور الملحوظ في مستواه وأدائه. وأضاف: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لسفيان للتألق مجدداً، فهو يستحق التواجد في منتخب بلاده بعد أن ساهم في حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس الأخيرة، وثقتي فيه بلا حدود، فهو جاهز دائماً للمشاركة في جميع المواجهات”.

موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وخورفكان اليوم السبت 24 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان
موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان
موعد مباراة خورفكان القادمة ضد العين
موعد مباراة خورفكان القادمة ضد العين

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي وتطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.