موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم 24 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان ضد الراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد المدرب البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، أن جميع الاستعدادات قد اكتملت لخوض مواجهة البطائح المرتقبة غدًا السبت ضمن الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، والتي ستقام على استاد راشد.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، شدد سوزا على أهمية الانطلاقة القوية في الدوري، معتبرًا أن هذه البطولة تحمل في طياتها تحديات كبيرة نظرًا للتنافس الشديد بين الأندية. وأوضح أن البداية القوية لا تقتصر فقط على تحقيق الفوز، بل تتعلق أيضًا بإظهار هوية الفريق وأسلوبه المميز في اللعب، وهو ما يسعى لتحقيقه منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للفريق.

وأشار المدرب إلى أن جميع اللاعبين في الفريق يتمتعون بحافز كبير لتقديم أفضل ما لديهم على أرضية الملعب، موضحًا أن العمل الكبير الذي يتم خلال التدريبات يجب أن ينعكس بشكل إيجابي خلال المباريات. كما أكد على أن الفريق يسعى دائمًا لتقديم كرة قدم إيجابية وجاذبة، تخلق الكثير من الفرص الهجومية وتساهم في كسب دعم المشجعين وتعزيز الشغف بينهم.

وفي سياق حديثه عن المنافس، أشار سوزا إلى أن فريق البطائح تحت قيادة مدربه الحالي يتمتع بتنوع خططي واضح، مما يتطلب من فريق شباب الأهلي التكيف مع أسلوب اللعب المنافس في كل مباراة. وأكد أن طبيعة الفريق المنافس هي التي ستحدد شكل واستراتيجية اللعب التي سيتبعها شباب الأهلي في اللقاء القادم.

من جانبه، أكد رينان فيكتور، لاعب شباب الأهلي، أنهم يدركون تمامًا أهمية كل مباراة في الدوري، وأن الفريق يدخل كل مواجهة وهم في كامل الاستعداد لتحقيق النتائج المطلوبة. وأضاف أن مشوار الدوري طويل ويتطلب التركيز والجهد المستمر، وأنهم يحرصون على حصد النقاط منذ بداية المسابقة لضمان المنافسة على اللقب في نهاية الموسم.

وأشار فيكتور إلى أن المباراة الأولى تمثل أهمية خاصة، حيث أن الانطلاقة الجيدة تساعد الفريق على السير في الطريق الصحيح وتحقيق أهدافه. وأكد أن شباب الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين ذوي الكفاءة العالية، وأن جميع أفراد الفريق يعملون بروح واحدة، متعاونين لتحقيق الهدف المشترك وهو إسعاد الجماهير والتتويج بالألقاب.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم السبت 24 اغسطس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحامد ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الشحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.