القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود اليوم 24 اغسطس وموعد مواجهة العميد في الدوري السعودي مع المعلقين والترددات على كل الأقمار

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد نادي الاتحاد لبدء مشواره في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025، حيث يحل ضيفًا على نادي الخلود في مواجهة منتظرة ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية غدًا السبت.

هذه المباراة تعد بمثابة انطلاقة حاسمة للاتحاد، الذي يسعى جاهدًا لمصالحة جماهيره واستعادة مكانته بين كبار الدوري، خاصة بعد خيبة أمل الموسم الماضي التي شهدت تراجع الفريق إلى المركز الخامس وخروجه من جميع البطولات المحلية والقارية.

الاتحاد يدخل هذه المباراة بحافز كبير، مدفوعًا برغبة قوية في تصحيح المسار وإثبات قوته من جديد. بعد موسم مليء بالتحديات وخيبات الأمل، يتطلع الفريق بقيادة جهازه الفني ولاعبيه لتعويض تلك الإخفاقات وتقديم أداء يعيد الثقة لجماهيره الوفية. الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة أولى هامة نحو تحقيق أهداف الموسم الجديد والمنافسة بقوة على جميع الجبهات.

على الجانب الآخر، يدخل نادي الخلود المباراة بطموح كبير ورغبة في ترك بصمة واضحة في أول ظهور له بدوري المحترفين. الفريق الصاعد حديثًا يدرك جيدًا صعوبة المهمة التي تنتظره، لكنه يستعد بكل جدية لمواجهة الاتحاد، ويسعى لتحقيق مفاجأة مدوية قد تمنحه دفعة معنوية هائلة في بداية مشواره بالدوري. الخلود، الذي يدخل المباراة دون ضغوط كبيرة مقارنة بمنافسه، يأمل في استغلال هذه الفرصة لاقتناص نقاط ثمينة من عملاق الكرة السعودية.

بهذه المعطيات، تنتظر الجماهير مباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يسعى الاتحاد لتأكيد جدارته كأحد أقطاب الكرة السعودية، بينما يطمح الخلود في إثبات أن صعوده لدوري المحترفين لم يكن مجرد صدفة، بل نتيجة عمل جاد وطموح لتحقيق المزيد.

موعد مباراة الاتحاد والخلود اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والخلود اليوم السبت 24 اغسطس 2024 م على الساعة 16.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود اليوم فستكون منقولة بتعليق عبدالله الغامدي وفهد عريشي وعبدالعزيز الزيد عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي.
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والخلود والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.