القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد اتحاد كلباء .. على أي قناة يمكن متابعة لقاء الإمبراطور في إفتتاحية دوري أدنوك الإماراتي مع التردد

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد اتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد اتحاد كلباء حيث يبدأ نادي الوصل مشواره في الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإماراتي لكرة القدم، بمواجهة قوية أمام مضيفه اتحاد كلباء، وذلك اليوم الجمعة في افتتاح النسخة الخمسين من البطولة. يسعى الوصل من خلال هذه المباراة إلى تكرار إنجازه التاريخي الذي حققه قبل 41 عاماً، حيث نجح في الحفاظ على لقبه الوحيد في موسم 1982-1983، لكنه لم يتمكن منذ ذلك الحين من تكرار هذا الإنجاز، رغم محاولاته المتكررة في خمسة مواسم أخرى.

وعلى مدار تاريخ البطولة الممتد إلى 49 نسخة سابقة، نجحت أربعة أندية فقط في الحفاظ على لقبها، وهي الوصل نفسه، والعين مرتين، وشباب الأهلي، والنصر. وكان الوصل قد قدم عروضاً استثنائية في الموسم الماضي، حيث توج بلقب الدوري والكأس معاً بعد غياب طويل استمر 17 عاماً عن منصات التتويج، ليعود النادي بذلك إلى الواجهة ويثبت جدارته في الساحة الرياضية الإماراتية.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد المدرب الصربي ميلوش ميلوييفتش على عزمه وإصرار فريقه على مواصلة الكفاح هذا الموسم من أجل الحفاظ على الألقاب. وقال: “سنكافح بقوة هذا الموسم للحصول على الألقاب مرة أخرى، حتى لا نضطر للانتظار 17 عاماً أخرى للتتويج”. وأشار ميلوييفتش إلى أن الفريق سعيد بما حققه في الموسم الماضي على المستوى الجماعي، بما في ذلك الفوز بالألقاب والجوائز التقديرية التي حصل عليها اللاعبون، معبراً عن أمله في أن تكون هذه الإنجازات دافعاً للتطور وتقديم الأفضل في هذا الموسم.

وأضاف المدرب الصربي: “حافظنا على معظم التشكيلة التي قادتنا إلى اللقب الثامن في تاريخ النادي، وقمنا بتعزيز الفريق بالتعاقد مع لاعب الوسط الصربي سردان مييايلوفيتش والمدافع الياباني تاكشير أوشينو، وهما لاعبان يتمتعان بمواصفات متميزة ستساعدنا على تعزيز قوة الفريق وزيادة الخيارات التكتيكية المتاحة لنا”. كما أكد ميلوييفتش على أن هذه التعاقدات الجديدة ستساهم بشكل كبير في تعزيز صفوف الفريق ودعمه في رحلة الدفاع عن اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل اليوم ضد اتحاد كلباء

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء
القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

وعلى الجانب الآخر، يستعد اتحاد كلباء، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر، لخوض هذا التحدي الكبير تحت قيادة مدربه الجديد الصربي فوك رازوفيتش، الذي جاء بديلاً للإيراني فرهاد مجيدي. ولم تكن بداية كلباء لهذا الموسم مثالية، حيث تعرض للخسارة أمام العين بنتيجة 2-3 في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الرابطة، بعدما كان متأخراً بثلاثية نظيفة. وفي تصريحاته قبل مباراة الوصل، قال رازوفيتش: “سنواجه أفضل فريق في الموسم الماضي، ولذلك علينا أن نتجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الماضية أمام العين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.