القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل .. تعرف كيف يمكن متابعة مواجهة الدوري الكويتي زين – الجولة الثانية رقميا وفضائيا

admin19 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل حيث تشهد الجولة الثانية من دوري زين الممتاز اليوم ختامها بإقامة مواجهة مرتقبة تجمع بين نادي الكويت ونظيره الفحيحيل على أرضية ستاد ثامر في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً. كان من المقرر أن تقام المباراة في وقت سابق، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيلها نظراً لمشاركة نادي الكويت في مباراة الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا 2، والتي حقق فيها فوزاً ثميناً على حساب الأهلي البحريني بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى الأربعاء الماضي في العاصمة البحرينية المنامة.

يدخل الفريقان هذه المباراة وعينهما على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري، حيث افتتح نادي الكويت مشواره في البطولة بفوز ثمين على القادسية بهدف دون رد، تلاه انتصار آخر على خيطان بنتيجة 4-1، ما يعكس حالة الاستقرار والجاهزية التي يعيشها الفريق الأبيض، خاصة بعد تمكنه من التفوق على خصم قوي في الجولة الأولى والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2.

من جانبه، يتطلع الفحيحيل إلى استثمار الروح المعنوية العالية التي يعيشها لاعبوه بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية. ورغم هذه الدفعة المعنوية، يدرك الفحيحيل حجم التحدي الذي ينتظره أمام نادي الكويت، وهو تحدٍ لن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال، خصوصاً في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الكويت في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الفحيحيل

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون منقولة بتعليق علي الدراج عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

الأنظار ستكون موجهة نحو هذه المباراة التي تعد بمثابة اختبار حقيقي لطموحات الفريقين في المنافسة على صدارة الدوري منذ البداية، وستكون الجماهير في انتظار ما سيقدمه الفريقان في هذا اللقاء الحاسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.