حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية .. احجز مكانك لمتابعة قمة الجولة الثالثة من المنصة الرسمية مع الأسعار على استاد صباح السالم

admin19 أغسطس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية حيث في إطار الاستعدادات لانطلاق المباراة المنتظرة، تم الإعلان عن موعد إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، في تمام الساعة 8:15 مساءً.

يُنصح المشجعون بالتسجيل المسبق للحصول على تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني، حيث تختلف الرسوم بحسب الفئة المرادة. يُشدد على ضرورة التسجيل المبكر لضمان الحصول على تذكرة دخول، خاصةً أن التذاكر محدودة العدد.

تذاكر مباراة العربي والقادسية
تذاكر مباراة العربي والقادسية

حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية

ويمكنكم شراء تذاكر مباراة القادسية والعربي عبر موقع Suffix Events من هنا وإليكم الأسعار كاملة :

  • الهلالي بسعر 3 دينار كويتي.
  • يسار المقصورة (نادي العربي) بسعر 5 دينار كويتي.
  • يمين المقصورة (نادي القادسية) بسعر 5 دينار كويتي.
  • المقصورة بسعر 10 دينار كويتي.
  • VIP (18 سنة وما فوق) بسعر 30 دينار كويتي.
حجز تذكرة مباراة العربي والقادسية
حجز تذكرة مباراة العربي والقادسية

ينبغي على الراغبين في الحصول على تذاكر من فئة الـ VIP الالتزام بالقيود المقررة، حيث يجب أن لا يقل عمر المشترك عن 18 سنة، كما يجب الالتزام بالزي الرسمي (الشورت ممنوع).

في حال عدم استلام تأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني، يُنصح بالتأكد من مجلد البريد غير المرغوب فيه (spam). وإذا لم يتم العثور على الرسالة، يمكن التواصل مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على المساعدة اللازمة.

يُذكر أن التذاكر المباعة غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال، ويمكن للمشجعين استخدام النسخة الإلكترونية من التذكرة على هواتفهم الذكية للدخول إلى الملعب، أو تقديم رقم الهاتف الذي تم التسجيل به عند البوابة.

تفتح بوابات الملعب قبل ساعتين من موعد المباراة، مما يتيح للجماهير الوقت الكافي للدخول والتجهيز لمتابعة الحدث الرياضي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.