تشكيلة الجزيرة ضد البطائح اليوم .. تعرف على إختيارات عموتة وتوميتش للاعبي مواجهة كأس أديب مصرف أبوظبي الإسلامي

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الجزيرة ضد البطائح اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الجزيرة ضد البطائح اليوم حيث تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة مواجهة مرتقبة تجمع بين فريق الجزيرة وضيفه البطائح مساء اليوم في ذهاب المرحلة الأولى من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق. ستكون هذه المواجهة بمثابة بداية المشوار للموسم الجديد، حيث يطمح كل فريق في تحقيق الفوز ورفع معنويات لاعبيه منذ البداية، وذلك في إطار السعي للتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

استعد الفريقان لهذا اللقاء الحاسم من خلال سلسلة من التدريبات المكثفة والمباريات الودية التي أقيمت خلال فترة الإعداد. نادي الجزيرة، المعروف بلقب “فخر أبوظبي”، قضى فترة تحضيرية في إسبانيا تحت قيادة مدربه الجديد المغربي الحسين عموتة. هذه التجربة تعتبر الأولى لعموتة في ملاعب الإمارات، حيث جاء بعد أن نالت الإدارة الثقة في اختيار المدرسة العربية عوضاً عن الأوروبية التي اعتمد عليها النادي في المواسم الماضية. لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الحالي، قام “فخر أبوظبي” بإجراء عدة تعاقدات لتغطية بعض النقص الذي يعاني منه الفريق. وعلى الرغم من الاستعدادات المكثفة، إلا أن الجزيرة لم يحقق الفوز في أي من المباريات الودية الخمس التي خاضها، حيث تلقى ثلاث هزائم وتعادل في مباراتين.

من جانبه، يسعى فريق البطائح لمواصلة تألقه بعد أن حقق نجاحات لافتة في الموسم الماضي رغم ضعف خبرته في المسابقات الكبيرة. الفريق نجح في الظهور بمستوى جيد أمام أندية المقدمة وكان بمثابة الحصان الأسود، ما يعزز طموحه لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، خاصةً بعد أن ودع بطولة كأس الرابطة الموسم الماضي من المرحلة الأولى أمام العين. استعدادات البطائح للموسم الجديد جاءت من خلال معسكر تدريبي في سلوفينيا تحت إشراف المدرب الكرواتي غوران توميتش، الذي بدأ مهمته مع الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي وقدم أداءً لافتاً منحه ثقة الإدارة التي جددت تعاقدها معه. خلال المعسكر الخارجي، خاض الفريق ست مباريات، حقق الفوز في واحدة، وتعادل في مباراتين، وخسر ثلاث مواجهات.

تشكيلة الجزيرة ضد البطائح اليوم

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن فريقه يسعى لتحقيق بداية إيجابية في مواجهة اليوم، مشيراً إلى أن الفريق ما زال بحاجة إلى بعض الوقت للوصول إلى كامل جاهزيته البدنية والفنية. وأضاف أن الإصابات كانت ولا تزال تشكل عائقاً أمام الفريق منذ الموسم الماضي، حيث يحتاج بعض اللاعبين إلى الوقت للتعافي الكامل والانضمام إلى التدريبات الجماعية، فيما يتطلب انسجام العناصر الجديدة مع القدامى وقتاً إضافياً.

وإليكم تشكيلة الجزيرة ضد البطائح :

تشكيلة الجزيرة ضد البطائح
تشكيلة الجزيرة ضد البطائح

في المقابل ، إليكم تشكيلة البطائح ضد الجزيرة :

تشكيلة البطائح ضد الجزيرة
تشكيلة البطائح ضد الجزيرة

وأكد عموتة على أهمية البداية القوية، مشدداً على أن الجزيرة كنادٍ كبير يسعى دائماً لتحقيق الإنجازات، وأن الإدارة والجماهير يطمحون لرؤية الفريق ينافس بقوة على الألقاب بعد أن كانت نتائج الموسم الماضي دون مستوى الطموحات.

من ناحية أخرى، أبدى غوران توميتش، مدرب البطائح، ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم مباراة قوية أمام الجزيرة في افتتاح الموسم. وأوضح أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة التحديات، مشيراً إلى أن التحضيرات كانت مكثفة وروح الفريق عالية. وأضاف أن اللاعبين عملوا بجد خلال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية ليكونوا في أفضل جاهزية ممكنة للموسم الجديد.

وأشار توميتش إلى أن مباراة اليوم لن تكون سهلة أمام فريق الجزيرة الذي يمتلك عناصر متميزة ويستفيد من عامل الأرض والجمهور، إلا أنه أكد ثقته في فريقه والتشكيلة التي سيعتمد عليها للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء. وأضاف أن فريقه استفاد من فترة التحضير الصيفية وأن التعاقدات الجديدة تعزز من قوة الفريق بالمقارنة مع الموسم الماضي.

يطمح فريق البطائح من خلال هذه المباراة إلى بداية موسم مميزة تؤكد استعداده للتحديات القادمة في موسم 2024-2025، حيث يسعى إلى تحقيق تطلعاته واستمرار نتائجه الإيجابية بعد فترة إعداد ناجحة تحت قيادة غوران توميتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.