القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم .. أين منقولة رقميا وفضائيا مواجهة العنكبوت في كأس أديب أبوظبي الإسلامي مع الترددات

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم حيث في مواجهة مثيرة تجمع بين الجزيرة والبطائح، تنطلق اليوم عند السادسة و5 دقائق مساءً مباراة الذهاب ضمن المرحلة الأولى من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يتطلع الفريقان إلى بداية قوية في هذا الموسم لتحقيق طموحات مختلفة. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة، التي تعتبر الافتتاحية للموسم الحالي، ما يضيف ضغطًا إضافيًا لرفع المعنويات والاقتراب من التأهل إلى المرحلة التالية.

فريق الجزيرة، الملقب بـ”فخر أبوظبي”، خاض فترة تحضيرية مكثفة في إسبانيا تحت قيادة مدربه الجديد، المغربي الحسين عموتة، الذي يخوض تجربته الأولى في الملاعب الإماراتية. الإدارة منحت عموتة الثقة للتوجه نحو المدرسة العربية بدلاً من الأوروبية التي اعتمد عليها النادي في المواسم السابقة. استعدادًا للموسم الحالي، عزز الفريق صفوفه بعدة تعاقدات لسد النقص، لكن نتائجه في المباريات الودية لم تكن مرضية، حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين دون تحقيق أي انتصار.

على الجانب الآخر، يدخل فريق البطائح الموسم الجديد بروح معنوية عالية بعد تحقيقه نتائج مبهرة في الموسم الماضي، حيث كان الحصان الأسود رغم قلة خبرته في المسابقات الكبيرة. الفريق يسعى لمواصلة تألقه، خاصة بعد أن ودّع بطولة كأس الرابطة من المرحلة الأولى في الموسم الماضي. بقيادة المدرب الكرواتي غوران توميتش، الذي جددت معه الإدارة الثقة بعد نجاحه في النصف الثاني من الموسم الماضي، استعد البطائح بمعسكر تحضيري في سلوفينيا تخللته مباريات ودية ضد فرق أوروبية وخليجية، حيث حقق الفريق فوزًا واحدًا وتعادل في مباراتين، بينما تعرض للخسارة في ثلاث مواجهات.

الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، عبّر عن حرصه على ظهور إيجابي في مباراة اليوم ضد البطائح، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج لبعض الوقت للوصول إلى كامل الجاهزية البدنية والفنية، خاصة مع استمرار معاناة بعض اللاعبين من الإصابات. وأكد عموتة على العزيمة الكبيرة للفريق لتحقيق انطلاقة قوية تعيد النادي إلى مساره الصحيح، خاصة بعد أن جاءت نتائج الموسم الماضي دون مستوى التوقعات.

من جهته، أكد غوران توميتش، مدرب البطائح، على جاهزية فريقه لبداية الموسم الجديد، مشيدًا بالتحضيرات التي خاضها اللاعبون وسط روح معنوية وإصرار على تقديم موسم حافل بالإنجازات. وأشار توميتش إلى ثقته الكبيرة في تشكيلته التي سيعتمد عليها في مواجهة الجزيرة اليوم، مؤكدًا أن الفريق بات أفضل من الموسم الماضي من حيث الانتدابات والاستعدادات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن.
  • تطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح
  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

مع هذه التحضيرات والتطلعات المختلفة، ينتظر الجميع مباراة مثيرة قد تحدد ملامح المنافسة في الموسم الجديد، حيث يسعى كل من الجزيرة والبطائح لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات الفريقين وتزيد من حظوظ التأهل إلى المرحلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.