تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو ورازوفيتش للاعبي مواجهة كأس أديب مصرف أبوظبي الإسلامي

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم حيث يتطلع فريق العين، وصيف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، إلى تحقيق انطلاقة قوية في الموسم الكروي الجديد، حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على اتحاد كلباء في مباراة الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، والمقرر إقامتها مساء اليوم في تمام الساعة 6:05. وتأتي هذه المواجهة في ظل تباين الأهداف والطموحات بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية مثالية تمنحه الدفعة اللازمة لتحقيق أهدافه في الموسم الجديد.

المواجهة المرتقبة تعد السادسة في تاريخ لقاءات الفريقين ضمن بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يتساوى العين وكلباء في عدد الانتصارات خلال المواجهات الخمس السابقة، حيث حقق كل منهما انتصارين وتعادلا في مباراة واحدة، مع تساويهما أيضاً في عدد الأهداف المسجلة، إذ سجل كل فريق 6 أهداف.

يدخل اتحاد كلباء الموسم الجديد بتغييرات ملحوظة على مستوى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الذي سبق له التدريب في دوري الإمارات مع فرق مثل الظفرة والوحدة. ويعتمد كلباء في الموسم الحالي على مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل الإيراني مهدي قائدي، الذي جدد عقده للعام الثالث على التوالي، وزميله شهريار، هداف الدوري الإيراني. كما انضم للفريق لاعبين جدد مثل عبدالعزيز الكعبي من الشارقة، وأحمد أبوناموس من بني ياس، وخالد الأصبحي من شباب الأهلي، بالإضافة إلى الصربي نيمانيا يوفيتش، القادم من إستوريل برايا البرتغالي.

أكد المدرب فوك رازوفيتش على أهمية بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، مشدداً على أن جميع المسابقات تكتسب أهمية خاصة للفريق هذا الموسم. وأشار إلى أن مواجهة العين اليوم تشكل تحدياً كبيراً نظراً لقوة المنافس، ما يتطلب من الفريق المحافظة على هدوئه وتركيزه. كما أوضح رازوفيتش أن تحضيرات الفريق للموسم تضمنت إقامة معسكر خارجي في سلوفينيا، حيث خاض الفريق تجارب ودية مع فرق خليجية وأوروبية، لكنه أشار إلى أن المباريات الرسمية تختلف كثيراً عن الودية، معترفاً بوجود بعض الإصابات البسيطة التي سيتم تحديد جاهزية اللاعبين المصابين للمشاركة في المباراة قبل انطلاقها.

من جانبه، أعرب اللاعب مهدي قائدي عن حماسه لبدء الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين، وأن المباراة ستكون فرصة لتجسيد التحضيرات القوية التي قام بها الفريق خلال فترة الإعداد. وأكد قائدي أن الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم هو تقديم أداء استثنائي أفضل من الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، أكمل العين تحضيراته الميدانية للمباراة، حيث أصبح الفريق في كامل جاهزيته الفنية والبدنية بعد تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين في خطي الوسط والدفاع. وسيغيب عن اللقاء الثنائي المغربي سفيان رحيمي ومهدي مبارك بعد أن منحهما المدرب راحة لمدة 10 أيام. وتترقب جماهير العين الظهور الأول لعدد من اللاعبين الجدد بقميص الفريق البنفسجي، من بينهم خالد بطي، وسيكوبابا، والباراغواني ماتياس سيغوفيا، والمدافع البرتغالي فابيو كاردوسو.

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء اليوم

يسعى العين هذا الموسم للمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والخارجية لتعويض جماهيره عن خسارته لجميع الألقاب المحلية في الموسم الماضي، وذلك بعد تتويجه بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا بنظامه السابق.

وإليكم تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء :

تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء
تشكيلة العين ضد اتحاد كلباء

في المقابل ، إليكم تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين :

تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين
تشكيلة اتحاد كلباء ضد العين

وكان الفريق قد أقام معسكراً إعدادياً في المغرب استمر لمدة 25 يوماً، خاض خلاله 4 مباريات ودية، حقق خلالها الفوز في مباراة واحدة على النادي القنيطري بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل في مباراتين أمام النهضة أتليتك الزمامرة بنتيجة 3-3، والرجاء المغربي بنتيجة 0-0، بينما خسر في مباراة واحدة أمام نهضة بركان بنتيجة 1-3. وعاد الفريق إلى الإمارات ليواصل تحضيراته الميدانية، حيث اختتم تدريباته بمران أخير أجراه أمس، وقف خلاله المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.