موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم 18 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان ضد البرتقالي في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي كأس رابطة المحترفين لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة تُسلط عليها الأضواء الليلة، يستضيف فريق شباب الأهلي نظيره عجمان في تمام الساعة 8:45 مساءً على استاد راشد بدبي، في ختام الجولة الأولى من الدوري التمهيدي الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

يُعد اللقاء اختبارًا حقيقيًا لكل من الفريقين، اللذين تواجها سابقًا في 10 مواجهات ضمن كأس رابطة المحترفين، لم تشهد أي منها نتيجة التعادل، حيث نجح شباب الأهلي في فرض سيطرته بالفوز في 7 مباريات، بينما اقتنص عجمان 3 انتصارات.

يدخل شباب الأهلي هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد مشاركته المبكرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدوري النخبة، حيث استهل مشواره بفوز مستحق برباعية أمام سباهان الإيراني، لكنه تعثر في المباراة الثانية أمام الغرافة القطري، ما أدى إلى تحويل مشاركته إلى دوري أبطال آسيا 2. هذه المواجهات القوية، رغم نتائجها المتباينة، أسهمت في تجهيز الفريق بشكل مثالي تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي باولو سوزا، الذي يُعقد عليه جمهور “الفرسان” آمالاً كبيرة لتحقيق نتائج مميزة في هذا الموسم.

وفي إطار تعزيز صفوف الفريق، أجرى شباب الأهلي عدة صفقات هامة، أبرزها التعاقد مع النجم الإيراني الدولي سردار أزمون، والأرجنتيني جاستون سواريز، إلى جانب اللاعب المقيم الغيني عمر كيتا من نادي الإمارات، والظهير البرازيلي إياجو سانتوس هيرنانديز، وزميله البرازيلي ريكيلمي هرنانديز، ما يعزز من قوة وتنوع خيارات الفريق في مختلف الخطوط.

وأعرب المدرب باولو سوزا عن جاهزية فريقه لمواجهة عجمان، مؤكداً على أهمية الظهور بشكل مميز في أول مباراة رسمية للفريق على استاد راشد هذا الموسم. وأشار سوزا إلى سعادته بتولي مسؤولية تدريب نادٍ كبير مثل شباب الأهلي، مشدداً على أن لديه الدافع والحافز لقيادة الفريق لتحقيق طموحات جماهيره على المستوى المحلي.

وفي حديثه عن مواجهة عجمان، أكد سوزا على احترامه الكامل للفريق المنافس ولكل الفرق التي سيواجهها شباب الأهلي في مختلف البطولات، معبراً عن ثقته في قدرة لاعبيه وكفاءتهم العالية. وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه جمهور شباب الأهلي، واعداً بالعمل بجدية مع كافة أفراد منظومة النادي لتحقيق تطلعات الجماهير.

واختتم سوزا حديثه قائلاً: “نتطلع لموسم استثنائي مع الفريق، وأنا على يقين بأننا قادرون على تحقيق هذه التطلعات بفضل دعم الجماهير ومساندتهم القوية. نأمل دائماً في رؤية المدرجات ممتلئة، لأن وجود الجماهير يمنحنا الدافع لتقديم أفضل ما لدينا”.

من جانبه، عبر مؤنس دبور، نجم شباب الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً إلى استاد راشد مع انطلاقة الموسم المحلي، مؤكداً على تشوق اللاعبين للقاء الجماهير وتقديم أفضل ما لديهم منذ البداية. وعد دبور الجماهير بالعمل الجاد مع زملائه من أجل إسعادهم وتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلعون إليها.

وأوضح دبور أن تحضيرات الفريق للمباراة سارت بشكل جيد رغم قصر الفترة الزمنية، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين للتحدي، وأنهم على أتم الاستعداد لتلبية تطلعات الجهاز الفني في هذه المواجهة، حيث يعتبرون الفوز في مباراة الذهاب أمراً بالغ الأهمية قبل الانتقال لمباراة الإياب على ملعب الفريق المنافس.

على الجانب الآخر، أبدى الصربي غوران توفيغدزيتش، مدرب عجمان، رضاه التام عن استعدادات فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيداً بجهود اللاعبين خلال مراحل التحضير الثلاث، التي تضمنت مرحلة إعداد أولى في عجمان، تلتها معسكر خارجي في صربيا تخللته 5 مباريات ودية، ثم العودة إلى عجمان لخوض مباراة ودية ختامية لتقييم جاهزية الفريق.

وأكد غوران أن المباراة الأولى ضد شباب الأهلي تمثل تحديًا كبيرًا أمام فريقه، لكنه أبدى تفاؤله بتقديم موسم جيد يلبي طموحات نادي عجمان وجماهيره، متمنياً أن يتمكن فريقه من تحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية اليوم.

فيما أكد علي الحوسني، حارس مرمى عجمان، على جاهزية فريقه لمواجهة اليوم، مشدداً على أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن شباب الأهلي خاض بالفعل مباراتين رسميتين في آسيا. وأعرب الحوسني عن عزمه وزملائه على بذل قصارى جهدهم للعودة بالنتيجة الإيجابية التي يسعون لتحقيقها.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم الاحد 18 اغسطس 2024 م على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.