موعد مباراة النصر والعروبة القادمة اليوم 17 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر والعروبة القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة النصر والعروبة القادمة القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث في إطار المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريق النصر والعروبة في ذهاب الدور الـ 16 من مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، والتي ستقام على ملعب دبا يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، أدلى مدرب الفريق الأول، السيد ألفريد شرودر، بتصريحات حول استعدادات الفريق وجاهزيته لخوض هذه المباراة، حيث شاركه في المؤتمر قائد الفريق، اللاعب عادل تاعرابت.

بدأ السيد شرودر حديثه قائلاً: “إننا سعداء بعودة المنافسات الكروية مرة أخرى، وفريقنا في أتم الاستعداد من الناحية البدنية لبدء الموسم الجديد. نأمل أن نتمكن من تحقيق انطلاقة جيدة في هذه المباراة المهمة”.

وفيما يتعلق بتحضيرات الفريق قبل بداية الموسم، أوضح السيد شرودر: “لقد خضنا سلسلة من المباريات الودية خلال معسكر الإعداد في هولندا وبعد عودتنا. كانت هذه المباريات مفيدة للغاية، حيث سعيت إلى إشراك جميع اللاعبين بوقت لعب متساوٍ لضمان جاهزيتهم البدنية بشكل متكافئ عند بداية الموسم”.

وأضاف مدرب الفريق رسالة موجهة إلى جماهير النادي، قائلاً: “جمهورنا هو الداعم الأول لنا، وأتمنى أن يكون حضورهم كبيراً في مباراة السبت ضد العروبة، لدعم اللاعبين وتشجيعهم. فرغم ارتفاع درجات الحرارة، إلا أنهم كانوا دائماً داعمين للفريق في كل الظروف”.

من جانبه، تحدث قائد الفريق، عادل تاعرابت، عن استعدادات الفريق لخوض المباراة ضد العروبة، مؤكداً أن اللاعبين في جاهزية تامة للمواجهة، حيث قال: “نحن جاهزون تماماً لانطلاقة الموسم في مباراة كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي. نسعى لتقديم أداء مميز وتحقيق بداية موفقة، لنستمر بنفس النسق الذي أنهينا به الموسم الماضي”.

وفي رسالة موجهة إلى الجماهير، قال تاعرابت: “نعد جماهيرنا بتقديم أقصى ما لدينا لإسعادهم. لقد شاركونا في الموسم الماضي فرحة الانتصارات والاحتفال بالعديد من الأهداف الجميلة، ونعدهم بمواصلة تقديم الأفضل وتحقيق المزيد من النجاحات هذا الموسم”.

بهذه التصريحات، يظهر الفريق إصراراً على تقديم أداء قوي في مستهل منافسات الموسم، معتمداً على دعم جماهيره الأوفياء وتوجيهات الجهاز الفني نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

موعد مباراة النصر والعروبة القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والعروبة اليوم الجمعة 17 اغسطس 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر والعروبة القادمة
موعد مباراة النصر والعروبة القادمة
موعد مباراة العروبة والنصر القادمة
موعد مباراة العروبة والنصر القادمة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن وتطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.