القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك اليوم .. تعرف اين تنقل مواجهة دوري زين الكويتي في جولته الثانية رقميا وفضائيا على كل الأقمار

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك اليوم حيث يستعد الأصفر للعودة إلى منافسات الدوري الكويتي الممتاز عبر بوابة نادي اليرموك، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم ضمن افتتاح الجولة الثانية من البطولة. حيث يسعى القادسية لتحقيق انتصاره الأول بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الكويت حامل اللقب في الجولة الأولى، مما زاد من إصرار الفريق على استعادة توازنه وتجنب التعثر في هذه المباراة المهمة، خاصة وأنه ينتظر مواجهة قوية في الجولة المقبلة أمام العربي.

وأكد المدير الفني للقادسية محمد المشعان، أن تركيز فريقه منصب تماماً على مواجهة اليرموك فقط، مشدداً على ضرورة عدم الالتفات إلى لقاء الديربي المنتظر مع العربي في الجولة الثالثة. كما أشار المشعان إلى أن تحقيق الفوز على اليرموك سيكون له أثر إيجابي كبير في زيادة جاهزية اللاعبين ورفع معنوياتهم استعداداً للمباريات المقبلة.

وفيما يتعلق بالغيابات، يفتقد القادسية خدمات محترفه المغربي المهدي برحمة، نتيجة الإيقاف، بالإضافة إلى اللاعبين عبد العزيز وادي، ومحمد خليل، ويوسف الحقان بسبب الإصابة، مما يشكل تحدياً إضافياً أمام الجهاز الفني في اختيار التشكيلة المناسبة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك اليوم فستكون منقول :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك
القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك
القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك
القنوات الناقلة لمباراة القادسية واليرموك
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

على الجانب الآخر، يأمل فريق اليرموك بقيادة مدربه الصربي جوران ماتكوفيتش في تحسين أدائه وتلافي الأخطاء التي وقع فيها في المباراة السابقة أمام التضامن، والتي استقبل فيها الفريق أربعة أهداف. يسعى ماتكوفيتش إلى تعزيز صفوف فريقه والتركيز على نقاط الضعف لتقديم أداء أفضل في مباراته ضد القادسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.