موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم 11 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة ودية تونسية مغربية مع المعلق

admin11 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث وصلت بعثة نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى العاصمة التونسية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 10 أغسطس 2024، لبدء معسكر إعدادي مغلق يهدف إلى تهيئة الفريق بأفضل صورة ممكنة لمنافسات الموسم القادم 2024-2025.

يسعى نادي الوداد البيضاوي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، إلى وضع أسس متينة لاستعادة أمجاد الفريق وتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم المقبل. يأتي ذلك في ظل تطلعات مجلس الإدارة الجديد، برئاسة هشام آيت منا، لبناء فريق قادر على المنافسة بقوة على جميع الجبهات.

وقد وضع الفريق، بالتعاون مع موكوينا، استراتيجية شاملة لإدارة فترة الانتقالات الصيفية بشكل دقيق ومدروس، من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين يستطيعون تحقيق الإضافة المرجوة وتعزيز صفوف الفريق.

وسيخوض الوداد البيضاوي مواجهة ودية هامة أمام النادي الإفريقي التونسي يوم الأحد، على أرضية ملعب الحمادي العقربي (رادس)، في إطار التحضيرات للموسم الجديد. هذا اللقاء يأتي في سياق العلاقات الطيبة التي تربط بين إدارتي الناديين، ويشكل فرصة لتبادل الخبرات والاحتكاك بمنافس يمتلك تاريخًا حافلًا في المنافسات القارية.

تعد هذه المباراة الودية الثالثة للفريق الأحمر تحت قيادة المدرب رولاني موكوينا، بعد مواجهته لكل من نهضة أتلتيك الزمامرة وعزام التنزاني في المغرب خلال الأيام الماضية.

ويهدف المدرب موكوينا إلى الاستفادة القصوى من هذه المباريات الودية، لرفع مستوى التنافسية والجاهزية لدى لاعبيه، خصوصًا في ظل مواجهة فريق بخبرة كبيرة على المستوى القاري مثل النادي الإفريقي.

من المقرر أن يعود الفريق الودادي إلى المغرب مع بداية الأسبوع القادم لمواصلة التحضيرات. ومن المتوقع أن يتم تنظيم معسكر تدريبي مغلق خارج مدينة الدار البيضاء، يتضمن خوض ست مباريات ودية إضافية تم الاتفاق عليها بين موكوينا وإدارة النادي، في إطار الاستعدادات المكثفة لانطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم الاحد 11 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وللإشارة فتسبق المباراة بساعة مباراة زملاء وسام بن يحى وزملاء زهير الذوادي وتحديدا على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس.

موعد مباراة النادي الافريقي والوداد
موعد مباراة النادي الافريقي والوداد
موعد مباراة الوداد والنادي الافريقي
موعد مباراة الوداد والنادي الافريقي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والوداد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والوداد اليوم فستكون عبر منصة ديوان سبور بالشراكة مع الإفريقي بلاي “Lefri9i Play” من هنا كما يمكن تحميل التطبيقة من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النادي الافريقي والوداد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.