موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم 11 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة فخر أبوظبي ضد العنابي في مباراة ودية مع المعلق

admin11 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث  تشهد العاصمة أبوظبي مساء اليوم لقاءً ودياً مرتقباً يجمع بين نادي الوحدة ونظيره الجزيرة، في مباراة تعد الأولى لكلا الفريقين على أرض الإمارات بعد العودة من معسكراتهما الخارجية استعداداً للموسم الجديد. ستقام المباراة على استاد محمد بن زايد، حيث ستُعرف بـ«قمة أبوظبي» الودية، بين «فخر أبوظبي» الجزيرة و«العنابي» الوحدة.

عاد فريق الجزيرة مؤخراً إلى العاصمة أبوظبي بعد انتهاء معسكره التدريبي في إسبانيا، حيث خاض هناك أربع مباريات ودية متتالية. كانت آخر تلك المباريات أمام فريق ملقا الإسباني، والتي انتهت بخسارة «فخر أبوظبي» بهدف دون رد، بينما خسر الفريق أيضاً في مباراة سابقة أمام قادش بنتيجة 2-1. وعلى الرغم من النتائج، فإن المعسكر الإسباني حقق أهدافه الفنية والبدنية المرجوة، حيث اكتسب الفريق الخبرات اللازمة ورفع من جاهزيته للموسم الجديد.

في الجهة المقابلة، عاد فريق الوحدة إلى أبوظبي عقب انتهاء معسكره في صربيا، حيث خاض هو الآخر أربع مباريات ودية. استهل الوحدة معسكره بفوز كاسح على فريق فوزدوفاك الصربي بخمسة أهداف نظيفة، تلاه تعادل سلبي أمام فريق آي إم تي الصربي. واختتم «العنابي» مبارياته بانتصارين كبيرين؛ حيث تغلب على زافيزدا البوسني بخماسية أخرى، ثم حقق الفوز الأخير على تيكستيلاك الصربي بنتيجة 2-0.

هذه المباراة الودية بين الوحدة والجزيرة ستكون فرصة مهمة لاختبار مدى استعداد الفريقين قبل انطلاق المنافسات الرسمية في الموسم المقبل، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً يعكس الجهود الكبيرة التي بذلت خلال المعسكرات الخارجية.

موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الاحد 11 اغسطس 2024 م على الساعة 14.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم
موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم
موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم
موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر حسابات الناديين عبر مختلف وسائل التواصل

حسابات الجزيرة :

حسابات الوحدة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.