موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم 10 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر ضد السفير في الدوري الكويتي مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تشهد مواجهات العربي وكاظمة دائمًا تنافسًا حاميًا يجمع بين المتعة والإثارة، ويعد الفوز فيها هدفًا مشتركًا للفريقين الأخضر والبرتقالي.

يدخل العربي هذه المواجهة بهدف إثبات قدرته على المنافسة الجادة على لقب الدوري، بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه الفريق دون تحقيق أي بطولة.

وقد استعد الفريق الأخضر بشكل مكثف لهذا الموسم من خلال معسكره التدريبي في تركيا، حيث خاض ثلاث مباريات تجريبية ضد فرق تركية وفريق أزار الأذربيجاني، بالإضافة إلى عدة مواجهات محلية، كان آخرها ضد فريق برقان، والتي استغلها المدرب ناصر الشطي لتجهيز اللاعبين وتحضيرهم بشكل أفضل.

ومع ذلك، يفتقد العربي اليوم جهود المهاجم المغربي حمزة خابا بسبب الإصابة، إضافة إلى غياب اللاعبين حسن حمدان وبندر السلامة اللذين يجري تجهيزهما للمشاركة في المباريات المقبلة.

من جهته، يدخل كاظمة هذا الموسم تحت قيادة المدرب محمد دهيليس واضعًا نصب عينيه تحقيق الألقاب والتأهل لمجموعة البطولة، ساعيًا لتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي شهد مشاركته في مجموعة الهبوط.

وقد استعد الفريق البرتقالي لانطلاق الموسم بمعسكر تدريبي في مصر، حيث خاض أربع مباريات تجريبية. وعند عودته من الإسكندرية، اقتصر الفريق على التدريبات التحضيرية.

يدخل كاظمة مباراة اليوم بتشكيلة مكتملة، مع مشاركة الصفقات الجديدة، وهما البرازيلي دودو والكولومبي زاباتا، ما يضفي مزيدًا من القوة والتنوع على صفوف الفريق.

موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم السبت 10 اغسطس 2024 م على الساعة 16.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.05 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم
موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم
موعد مباراة كاظمة والعربي اليوم
موعد مباراة كاظمة والعربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.