موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم 7 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد النيراتزوري في مباراة ودية مع المعلق

admin7 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض فريق اتحاد جدة السعودي مواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقد شارك فريق الاتحاد في أربع مباريات ودية خلال معسكره التحضيري للموسم الجديد 2024-2025، حيث لم ينجح في تحقيق أي انتصار. تعرض للهزيمة في جميع مواجهاته أمام أندية إلتشي (0-2)، إشبيلية (0-1)، فارينزي البرتغالي (1-3)، وريال بيتيس (4-1).

وسيفتتح الاتحاد مشواره في الدوري السعودي بمواجهة فريق الخلود الصاعد حديثًا، وذلك يوم 24 أغسطس الجاري.

وعلى صعيد الانتقالات الصيفية، قام الاتحاد بإبرام أربع صفقات مهمة، شملت التعاقد مع السعودي صالح الشهري، الجزائري حسام عوار، الفرنسي موسى ديابي، والحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمام فارينزي البرتغالي في معسكره بالبرتغال الأسبوع الماضي، أُلغيت نتيجة لاندلاع اشتباكات بالأيدي بين بعض اللاعبين، بالإضافة إلى التدافع الجماهيري خلف مقاعد الاحتياط.

موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم الاربعاء 7 اغسطس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم
موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم فلن تكون منقولة عربيا فضائيا وستكون منقولة رقميا فقط عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق جعفر الصليح.

  • CBS Sports Golazo
  • DAZN 1 UK HD
  • DAZN 1 ES

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.