القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم 7 اغسطس وموعد مواجهة الروخيبلانكوس في مباراة ودية مع المعلق

admin7 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة ودية هامة أمام فريق كيتشي من هونغ كونغ، عصر اليوم الأربعاء، على ملعب “هونغ كونغ”، وذلك في إطار استعدادات الروخي بلانكوس لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وتعتبر هذه المباراة هي ما قبل الأخيرة لأتلتيكو مدريد قبل بداية مشوارهم في الدوري الإسباني الذي سينطلق منتصف أغسطس الجاري، حيث سيختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة قوية أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأحد المقبل.

وقد تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز مهم في مباراته الودية السابقة أمام خيتافي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الروخي بلانكوس.

ويعد أتلتيكو مدريد من أبرز الأندية التي أبرمت صفقات هامة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بلغ إجمالي قيمة تعاقداته 66.5 مليون يورو، متفوقًا على ريال مدريد الذي حل في المركز الثاني بتعاقدات بلغت 49 مليون يورو.

وفي خطوة لتعزيز خط الهجوم، نجح أتلتيكو مدريد في التعاقد مع المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث قادمًا من فياريال، وذلك بعقد يمتد لأربعة مواسم.

كما أعلن النادي السبت الماضي عن انضمام المدافع روبن لو نورماند من ريال سوسيداد، في خطوة تهدف إلى تعزيز دفاعات الفريق للموسم المقبل.

ويقترب أتلتيكو مدريد من إنهاء صفقة جديدة مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعزيز خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم الاربعاء 7 اغسطس 2024 م على الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم
موعد مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون عدة قنوات اجنبية.

  • M+ LALIGA TV
  • M+ LALIGA TV 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اتلتيكو مدريد وكيتشي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.