نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة الفرسان الرسمية في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة

admin6 أغسطس 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

يبحث الكثير من عشاق الفرسان في الإمارات العربية المتحدة عن نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم حيثتأهل فريق شباب الأهلي الإماراتي لمواجهة فريق الغرافة القطري في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه الكبير على مضيفه سيباهان الإيراني بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت على استاد نقشي جاهان في أصفهان، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول للبطولة.

وسيكون شباب الأهلي على موعد مع الغرافة القطري في 13 أغسطس/آب الجاري، في الدور التمهيدي الثاني، لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى مرحلة دوري منطقة غرب آسيا. وفي المقابل، انتقل فريق سيباهان للمشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني.

نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

شهدت المباراة سيطرة تامة من جانب فريق سيباهان الإيراني خلال الشوط الأول، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 44 عبر تسديدة متوسطة القوة من اللاعب محمد مهدي محبي، والتي ارتطمت بالأرض وغيرت مسارها لتخدع حارس مرمى شباب الأهلي، حسن حمزة.

في المقابل، لم يشكل فريق شباب الأهلي خطورة كبيرة خلال الشوط الأول باستثناء فرصتين، الأولى كانت عندما أخطأ دفاع سيباهان في التعامل مع الكرة، ليخطفها اللاعب بالا ويسددها بجوار القائم في الدقيقة 14. أما الفرصة الثانية فجاءت في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما ارتقى اللاعب ماتياس لكرة عرضية وسددها برأسية قوية بجوار القائم، لتضيع فرصة التعادل على الفريق الإماراتي.

ورغم استمرار سيطرة سيباهان في الشوط الثاني، إلا أن شباب الأهلي نجح في إدراك التعادل من هجمة منظمة انتهت عند لاعبه الإيراني الجديد، سردار أزمون، الذي سجل هدفه الأول مع الفريق في الدقيقة 63.

ومع نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، لجأ الفريقان للوقت الإضافي، حيث استغل شباب الأهلي خطأ حارس سيباهان في التعامل مع كرة سهلة، ليخطفها يحيى الغساني ويضعها في المرمى في الدقيقة 101.

وفي الدقيقة 108، عزز شباب الأهلي تقدمه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب يوري سيزار، الذي استلم الكرة من منتصف الملعب، وراوغ أكثر من مدافع قبل أن يواجه الحارس الإيراني ويضع الكرة في الشباك.

واختتم شباب الأهلي المباراة بهدف رابع في الدقيقة 120، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها حارب عبد الله من الجهة اليمنى، ليرسل كرة عرضية وجدت يحيى الغساني الذي لم يجد صعوبة في وضعها في المرمى الخالي، ليؤكد تأهل فريقه للدور التالي.

نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني
نتيجة مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني

بهذا الانتصار الكبير، أثبت شباب الأهلي الإماراتي قوته وجدارته بالتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا للنخبة. لقد أظهر الفريق روحاً قتالية وإصراراً كبيرين، خاصة بعد تأخره في الشوط الأول، ليعود بقوة ويقلب الطاولة على سيباهان الإيراني في الشوط الثاني والوقت الإضافي.

الآن، يستعد شباب الأهلي لمواجهة الغرافة القطري في مباراة حاسمة يوم 13 أغسطس/آب، حيث يسعى الفريق لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى مرحلة دوري منطقة غرب آسيا. سيكون اللقاء القادم تحدياً جديداً يتطلب من الفريق الإماراتي تقديم أفضل ما لديه من أداء وتركيز.

هذا الفوز ليس مجرد تأهل للدور التالي، بل هو رسالة قوية لجميع الفرق المشاركة في البطولة بأن شباب الأهلي هو منافس لا يستهان به، قادر على التغلب على الصعاب وتحقيق الانتصارات في أصعب الظروف. نتمنى للفريق الإماراتي التوفيق والنجاح في مباراته المقبلة وفي مشواره الآسيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.