موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم 4 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في مباراة ودية مع المعلق

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه، وذلك في أول ظهور له بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن هناك احتمالاً كبيراً لغياب رونالدو عن اللقاء الودي الذي سيجمع النصر بفريق غرناطة الإسباني اليوم، والذي يأتي ضمن استعدادات الفريقين للمراحل القادمة من المنافسات.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، يعمل جاهداً على تجهيز لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية للموسم المقبل، حيث يواجه الفريق استحقاقات مهمة على المستويين المحلي والقاري.

وقد خاض فريق النصر أربع مباريات ودية في الفترة السابقة، حيث تعادل مع فريق لوليتانو بنتيجة 1-1، ثم فاز على فريق ماريتيمو بهدف نظيف، وتعادل مجدداً مع فريق فارينزي بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام فريق بورتيمونينسي بهدف دون رد.

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في المباريات الودية السابقة، نظراً لقضائه عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

ويستهل فريق النصر مشواره في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، مما يزيد من أهمية تحضير الفريق وتجهيزه بالشكل الأمثل لهذه المباراة الحاسمة.

موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم الاحد 4 اغسطس 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم
موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة اليوم فلن تكون منقولة سواء فضائيا وستكون منقولة رقميا عبر منصة STC TV أو منصة جوي من هنا بتعليق حماد العنزي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وغرناطة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.