موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم 3 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة المكشخة مباراة ودية مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي تحضيراته المكثفة لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، حيث يخوض الفريق مساء اليوم ثاني مبارياته الودية بمواجهة فريق مستقبل وادي الليل. تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يعقدها الترجي لتعزيز جاهزية لاعبيه وصقل مهاراتهم قبل بدء المنافسات الرسمية.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة 18:50 على أرضية حديقة حسان بلخوجة، حيث سيتمكن مشجعو الفريق من متابعة المباراة عبر تطبيق الترجي+، مما يتيح لهم فرصة مشاهدة اللاعبين الجدد وتقييم أدائهم في أجواء تنافسية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي باب سويقة حقق فوزاً كبيراً في أول مباراة ودية له هذا الموسم، حيث انتصر على فريق شبيبة سكرة بنتيجة ساحقة بلغت 11-0، مما يعكس القوة الهجومية للفريق والتناسق بين لاعبيه، ويزيد من تفاؤل الجماهير بموسم ناجح قادم.

موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم السبت 3 اغسطس 2024 م على الساعة 17.50 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.50 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 20.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم فستكون عبر منصة الترجي +.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي ومستقبل وادي الليل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.