موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم 3 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يختتم نادي الهلال السعودي معسكره التدريبي الخارجي المقام في النمسا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025، وذلك بمواجهة فريق أودينيزي الإيطالي اليوم السبت.

وخلال فترة المعسكر، خاض الهلال خمس مباريات ودية قدم فيها أداءً مميزًا، حيث تمكن من تحقيق انتصارات كاسحة على فرق متنوعة. فقد تغلب على فريق فينير نيوشتات النمساوي بنتيجة 6-0، ثم تفوق على العربي القطري بنتيجة 2-0، وفاز على كومو الإيطالي بنتيجة 1-0، وكذلك انتصر على الدحيل القطري بنتيجة 2-1. ولكن، تعرض الفريق لخسارة واحدة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-2.

وعقب انتهاء المباراة أمام أودينيزي، سيعود الهلال إلى السعودية ليواصل استعداداته المكثفة لمباراته الافتتاحية في الموسم، حيث سيواجه الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر، وهي مباراة يتطلع فيها الهلال لتحقيق بداية قوية ومميزة في الموسم الجديد.

موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم السبت 3 اغسطس 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم
موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق حماد العنزي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال واودينيزي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.