القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم 31 يوليو وموعد مواجهة البلوز في مباراة ودية مع المعلق

admin31 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره كلوب أمريكا في مباراة ودية تقام فجر الخميس ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وذلك في إطار البطولة الودية التي يحتضنها معسكر تشيلسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ستقام المباراة على أرض ملعب مرسيدس بنز استيديوم، حيث يسعى تشيلسي للاستفادة القصوى من هذه المواجهة لتحضير لاعبيه لمنافسات الموسم القادم 2024-2025.

تشيلسي لا يزال أمامه مباراتان وديتان في الولايات المتحدة، حيث سيواجه مانشستر سيتي قبل أن يختتم جولته بمباراة مرتقبة ضد ريال مدريد.

وقد انضم لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فيرنانديز إلى معسكر البلوز في الولايات المتحدة، بعد مشاركته في نهائي كوبا أمريكا 2024 قبل أسبوعين. شارك فيرنانديز في التدريبات مع زملائه وأبدى اعتذاره عن الهتافات العنصرية التي أعقبت الفوز بكوبا أمريكا، معلنًا تبرعه بمبلغ كبير لمؤسسة خيرية لمكافحة التمييز والعنصرية.

في المقابل، يفتقد تشيلسي لخدمات الثنائي الإنجليزي كول بالمر وكونور جالاجر، بالإضافة إلى الإسباني مارك كوكوريا، الذين لم ينضموا لبعثة الفريق في الولايات المتحدة، حيث حصلوا على إجازة بعد المشاركة في بطولة يورو 2024 التي وصلوا فيها إلى النهائي مع منتخبي إنجلترا وإسبانيا. ومن المتوقع أن يلتحقوا بتدريبات الفريق قبيل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، تعرض تشيلسي لهزيمة ودية أمام سيلتك الإسكتلندي بنتيجة 4-1، بعد تعادله سابقًا مع ريكسهام بنتيجة 2-2.

يخوض تشيلسي خمس مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمتد من 25 يوليو وحتى 7 أغسطس، بهدف رفع جاهزية الفريق وتحقيق أفضل استعداد للموسم المقبل.

موعد مباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم الاربعاء 31 يوليو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم فستكون عبر قناة تشيلسي تي في اتش دي بتعليق انجليزي.

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كلوب امريكا على مختلف الأقمار الصناعية :

  • TUDN USA
  • Sport TV4 Portugal
  • Space Brazil
  • ESPN Deportes
  • SuperSport Action
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكلوب امريكا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تشيلسي وكلوب امريكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.