القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 29 يوليو وموعد مواجهة الابيض في الدوري المصري مع المعلق

admin29 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 19 مؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يستعد فريق الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة حاسمة مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق المقاولون العرب في استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بدراسة فريق المقاولون العرب بشكل مكثف، للتعرف على مفاتيح لعبهم ونقاط ضعفهم، بهدف استغلالها لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة، واستعادة نغمة الفوز في المسابقة المحلية خلال المرحلة الأخيرة من الموسم. من جانبه، يسعى المدير الفني للمقاولون العرب، عماد النحاس، لتحقيق الفوز في هذه المباراة، ليتمسك بالأمل الأخير للنجاة من الهبوط لدوري المحترفين.

حاليًا، يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 14 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 7 أخرى. سجل لاعبو الزمالك 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 16 مباراة. سجل لاعبو المقاولون 28 هدفًا واستقبلت شباكهم 49 هدفًا.

في الجولة الأخيرة من المسابقة، تعادل الزمالك مع فريق بيراميدز بهدف لكل منهما، بينما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدي بنفس النتيجة.

يهدف جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى مواصلة تصحيح مسار فريقه في جدول الدوري من خلال تحقيق الانتصارات، مستعينًا بعدد من اللاعبين الشباب، وهي سياسة يتبعها الجهاز الفني في الفترة الأخيرة لتقييم مستوى اللاعبين الشباب وتحديد مستقبلهم مع الفريق، خاصة بعد فقدان الزمالك فرصة المنافسة على بطولة الدوري، حيث انحصرت المنافسة بين الأهلي وبيراميدز.

سيغيب عن الزمالك في مباراة الليلة نجمه عبد الله السعيد بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك وبيراميدز في الدقيقة 47، بينما يغيب أيضًا كل من محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود الونش بسبب الإصابات. ويستمر غياب الرباعي أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

من ناحية أخرى، يستعيد الزمالك جهود حمزة المثلوثي ومهاب ياسر بعد انتهاء فترة الإيقاف، حيث غاب اللاعبان عن لقاء بيراميدز الأخير بسبب الإيقاف.

في المقابل، يواجه فريق المقاولون العرب تحديًا كبيرًا في المباريات المتبقية له في الدوري، والتي ستحدد مصيره بالبقاء في دوري الأضواء والشهرة أو الهبوط إلى دوري المحترفين. يحتاج المقاولون العرب إلى حصد 15 نقطة على الأقل ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، وهي النقطة المطلوبة للبقاء في الدوري، وذلك خلال 5 مباريات متبقية.

وقد طالب عماد النحاس، المدير الفني لذئاب الجبل، لاعبيه بالتمسك بالأمل الأخير للهروب من شبح الهبوط، مؤكدًا على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الليلة ضد الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الاثنين 29 يوليو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم فستكون اون تايم سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد الغياتي.

  • ON Time Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.